newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

الريتز كارلتون يأتيكم بالفخامة من خلال خدمة التموين خارج الفندق

فيما يصل الضيوف الى الطريق الخاص قبل بدء سهرة تبقى محفورة في الذاكرة، يستقبلهم حاجب يقودهم الى حديقة مضاءة بالشموع حيث يتمّ تقديم مقبّلات وعصائر تمهيداً لعشاء لذيذ يتمتعون به في صالة مذهلة. يوفّر هذه التجربة الساحرة قسمالتموين خارج الفندق الذي  أطلقه حديثاً فندق الريتز كارلتون أبوظبي، غراند كنال. يقدم فندق الريتز كارلتون أبوظبي، غراند كنال خدمة التموين الجديدة ليستطيع الضيوف اختبار التجارب المذاقية المعهودة في أي مكان يختارونه خارج الفندق.

The Ritz-Carlton Abu Dhabi Foie Gras Lollipops

يعتبر فريق عمل قسم التموين لخارج فندق الريتز-كارلتون أبوظبي من أصحاب الخبرة العالية ويحرصون على ابتكار تجارب لا تنسى، من بينهم حجّاباً، وفريق طهاة يعدّون أفضل الأطباق إضافة الى مقدمي الخدمة ومدراء فعاليّات يضمنون حسن سير السهرة وموظّفي خدمة غرف الذين يوفرون الدعم خلال الفعالية وبعدها.
في هذا الإطار، قال روبرت زلنر، مدير التموين وخدمات المؤتمرات: “الهدف من إطلاق قسم التموين خارج الفندق هو نقل كامل تجربة فندق الريتز-كارلتون الى الموقع الذي يختاره الضيوف، أكان زفافاً أو عشاء احتفالاً بذكرى زواج أو حفلة تقام في مكتب. نعمل مع الضيوف للحرص على أخذ كل عنصر بعين الاعتبار. يمكن أن تكون المناسبة بسيطة كعشاء لحم مشويّ في حديقة فيلا خاصة، أو مناسبة فخمة تتضمن توفير مأكولات على يخت خاص لأيام عدة وتتخللها خدمة غرف وخيارات مذاقيّة فاخرة تتغيّر يومياً”.

يتميز فندق الريتز كارلتون أبوظبي، غراند كنال الذي يضمّ 447 غرفة ضيوف وجناحاً مترفاً و85 فيلا خاصة بحدائقه جميلة التنسيق وشاطئه الخاص المطلّ على القناة الكبرى. كذلك، يشمل المنتجع الشاطئيّ نادي الريتز-كارلتون، وهو طابق خاص يوفّر خمسة عروض مأكولات مجانية طيلة النهار وخدمة حجّاب خاصة.