newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مكياج

الشايع تطلق علامة “Charlotte Tilbury” في الشرق الأوسط

افتتحت العلامة التجارية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطورات شارلوت تلبوري أول محل “Beauty Wonderland” في منطقة الشرق الأوسط في الأفنيوز، بالتعاون مع شركة محمد حمود الشايع، الشركة الرائدة في مجال التجزئة والوكيل لأشهر العلامات التجارية العالمية.
واستضاف حفل الافتتاح خبيرة التجميل العالمية ومؤسسة العلامة التجارية شارلوت تلبوري، ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة الشايع، محمد عبد العزيز الشايع، بحضور السفير البريطاني لدى الكويت مايكل دافنوبورت، بحضور العديد من المدعوين.
ويتكون المحل الجديد من طابقين ويمتد على مساحة 240 متراً مربعاً، ليكون بذلك أكبر محل للعلامة في العالم. وقد تمّ تصميمه باستخدام أحدث الابتكارات التكنولوجية المدمجة بتناغم تام مع الديكور الداخلي المستوحى من عالم هوليوود بسجاداته الحمراء والإضاءة السينمائية ومن كواليس أسابيع الموضة. ويتميز المحل بالمقاعد المخملية الفاخرة ذات اللون القرمزي والإضاءة باللون الذهبي والطاولات المزينة بأسلوب هوليوود الفريد. كما يوجد فيه “المرآة السحرية” التي تظهر الوجه بعشر إطلالات مختلفة بمجرد الوقوف أمامها والنظر إليها.
وبهذه المناسبة، صرّحت شارلوت تلبوري قائلةً: «يسعدني جداً أن أزور الكويت مرة أخرى لافتتاح أول محل “Beauty Wonderland” في منطقة الشرق الأوسط في الأفنيوز. كما أنّني متشوقة جداً للقاء السيدات العربيات الجميلات ليتعرفن على علامة شارلوت تلبوري. وأنا متأكدة من أنهن سيعشقن “المرآة السحرية” التي ستظهر لهن عشر إطلالات مختلفة خلال ثوان معدودة، بالإضافة إلى مركز التجميل الخاص الذي يتيح لهن فرصة للحصول على مظهر جديد كليّاً لجميع المناسبات سواء العائلية أو الخاصة أو حفلات الزفاف، وهو المكان الأمثل لكي تستمتع فيه النساء من جميع الأعمار بعالم من الجمال.»
وستستضيف خبيرة التجميل العالمية اليوم الأربعاء الموافق في 18 أكتوبر حفلاً خاصاً في محلها الجديد “Beauty Wonderland” في الأفنيوز. وسيحظى جميع المدعوين بفرصة حضور الاحتفال واللقاء بشارلوت والتقاط الصور معها خارج المحل.
وخلال الحفل، سيتوفر في المحل حصرياً ولليلة واحدة فقط باليت شارلوت تلبوري الجديد Instant Eye Palette. وستوفر شارلوت لمحبيها خلال هذه الأمسية كمية محدودة من باليت Instant Eye Palette للبيع لمدة 24 ساعة فقط، بعد أن وصلت قائمة انتظار الحصول عليها 30 ألف طلب. وسيكون ضيوف الافتتاح أول من يمكنهم الحصول عليها، ولكن الكمية محدودة، فلا تفوتوا الفرصة!
والجدير ذكره أن شارلوت تلبوري ستفتتح محلها الثاني في الدوحة بقطر في نهاية شهر أكتوبر من هذا العام، والثالث في دبي مول عام 2018. وبمناسبة الافتتاح، أطلقت تشارلوت حملة جديدة للإطلالات العشر مع العارضة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي سيندي كيمبرلي (@wolfiecindy).