newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اتجاهات

الشفاف يكسبك نعومة ورقة وأنوثة

ارتداء الفساتين الشفافة من أهم اتجاهات الموضة فى تصميمات أزياء 2016 حيث عمد المصممون إلى ابداع قطع متفردة منها ضمن مجموعات ملابس راقية ، بل دخلت الأقمشة والخامات الرقيقة فى تصميم أزياء غاية فى الروعة والجمال ،حتى صارت الأكثر أثارة هذا الموسم ،وبألوان محايدة مثل الاسود والابيض تتخللهما نقوش وتطريزات وفراغات هندسية بديعة.

ارتداء الشفاف مع الأبيض والأسود يكسبك مظهرا عصريا يتسم بالشياكة والأناقة فى نفس الوقت ،ويمكنك ادخال ألوان شفافة إلى مظهرك سواء تانك شفاف أو جيب ضيق أو يمكن ادخال قطع أخرى من هذا الاتجاه إلى مظهرك من خلال الاكسسوارات.

وهناك طرق عديدة لادخال الألوان الشفافة إلى خزانة ملابسك سواء أكانت عن طريق ارتداء جاكيت أو تانك أو توب أو حتى زوج من الاحذية.

وقد تألقت النجمات  بارتداء فساتين شفافة بديعة جينفر لوبيز ، و نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان استطاعت أن تخطف الاضواء مؤخرا من خلال الإحتفال حفل توزيع جوائزالـVAMs، التي تقدمها قناة MTV،  اذ ارتدت بفستان قصير شفاف أسود اللون، كي تظهر أنها استعادت قوامها  الذى اكتسبته خلال فترة حملها.

وهذه ليست أول مرة تظهر فيها “كارداشيان” بثوب شفاف، إذ أنها خلال الإحتفال بعيد ميلاد سكوت ديسيك شريك شقيقتها كورتني السابق، أطلت كارداشيان البالغة من العمر 35 عاماً، بثوب شفاف ابيض اللون، من تصميم Ermanno Scervino.

وارتدت جنيفر لورانس ثوبا أسود شفافا من الدانتيل الاسود من تصميم Doir .وذلك فى حفل توزيع جوائز الاوسكار هذا الفستان الذى أثار موجة من الجدل

 راقبى أهم الاطلالات بالفساتين الشفافة من تصميم بيوت الازياء العالمية الراقية واكتشفى أسرار أناقة هذا الاتجاه المفعم بالرقة والانوثة.

NEW YORK, NY - AUGUST 27:  Jennifer Lopez (L) performs onstage with Marc Anthony at Radio City Music Hall on August 27, 2016 in New York City.  (Photo by Kevin Mazur/WireImage)
Jennifer Lopez
20
naomiwatts in ELIE SAAB Haute Couture Autumn Winter 2016-17
21
dianekruger in ELIE SAAB Haute Couture Autumn Winter 2016-17
15
Vanessa Paradis in ChanelCannes2016
14
Kristen Stewart in chanel
10
dior
8
Jennifer Lawrence in dior