newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















العناية بالبشرة

الصالونات الفاخرة القائمة في دبي “لالوج”

احتفالاً بالعقد الجديد، أطلقت سلسلة الصالونات الفاخرة القائمة في دبي “لالوج” سلسلةً من العروض الرائعة للسيدات والرجال والتي ستستمر طوال العام. ستتمكن السيدات من الاستمتاع بفيشال الجمال، جلسة مكياج كامل، جلستي منيكور وبديكور كلاسيكي و4 سيشوارات وكل ذلك مقابل 2020 درهم (السعر الأصلي 2650 درهم)، أما الرجال فسيحصلون على علاجي فيشال من “لالوج” وجلستي قص شعر وتشذيب لحية وجلسة منيكور وبديكور واحدة ومساج واحد لمدة 30 دقيقة للرأس والعنق والكتفين مقابل 2020 درهم (السعر الأصلي 2520). يجب الاستفادة من تلك الخدمات خلال 90 يوماً من تاريخ الشراء. يمكن شراء العروض من جميع فروع “لالوج” لغاية 31 ديسمبر 2020. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاتصال على الرقم 04 452 9328.

 

عروض يناير

وجه جديد!

ودعوا البشرة المتعبة ورحبوا ببشرة جديدة وحيوية مع فيشال الجمال من “لالوج” الذي يستهدف البشرة الجافة والمتعبة بفضل علاج التنظيف والتقشير وتجديد خلايا البشرة السريع، يلي ذلك سحب للسموم من البشرة ومساج مهدّئ للوجه. يمكنكم خلال شهر يناير التمتع بهذا الفيشال المميز  وبدء العام الجديد ببشرة صحية ومشرقة مقابل 750 درهم فقط (السعر الأصلي 900 درهم) بالإضافة إلى سيشوار مجاني ومساج لمدة 15 دقيقة. متوفر للشراء من جميع فروع “لالوج” لغاية 31 مارس 2020. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاتصال على الرقم 04 452 9328.

 

تسريحة جذابة

ابدأي العام الجديد بتسريحةٍ ملفتة وشعرٍ حيوي بمساعدة وصلات الشعر الفاخرة من “لالوج” المصنوعة من الشعر البشري والتي يمكن تثبيتها بواسطة مكابس صغيرة. لدى شرائك هذه الوصلات ستحصلين على مفاجأة مميزة وهي قصة شعر وسيشوار مجاناً لتصبح الوصلات متناسقة مع شعرك. تبدأ الأسعار من 1500 درهم. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاتصال على الرقم 04 452 9328.

 

عروض فبراير

الحب في الأجواء!

سواء كنت عازبة بكل فخر أو في علاقة حب أو تبحثين عن الشريك المثالي، لا بد أنك ستشعرين بطاقة الحب في فبراير! وبما أن الحب يأتي بأشكالٍ عديدة، ما رأيك بأن تمنحي نفسك بعض الحب ولمسة من العناية الشخصية مع عرض “حب النفس” من صالون “لالوج” الفاخر؟ يتيح لك العرض الاستمتاع بمجموعة من العلاجات لتدللي نفسك وتشعري بشعورٍ رائع مقابل سعرٍ مخفّض. تمتعي بغسيل وسيشوار للشعر ومكياج كامل مقابل 600 درهم فقط بدلاً من 1100 درهم، أضيفي 200 درهم إذا رغبتِ بتسريحة مرفوعة أنيقة. يتوفر العرض للشراء من جميع فروع “لالوج” لغاية 29 فبراير 2020. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاتصال على الرقم 04 452 9328.

 

عروض مارس

   إنه وقت السباق!

مع اقتراب موعد كأس دبي العالمي يحين وقت التمتع بإطلالةٍ رائعة وصالون “لالوج” جاهز لمساعدتك. مع عرض “فيليس” المخصص لهاويات حضور المناسبات الاجتماعية ستحصلين على غسيل وسيشوار للشعر مع تصفيف للشعر أو تسريحة مرفوعة، بالإضافة إلى مكياج وتركيب رموش. يتوفر العرض للشراء من جميع الفروع خلال شهر مارس مقابل 700 درهم فقط (السعر الأصلي 1300 درهم). للمزيد من التفاصيل الرجاء الاتصال بالرقم 04 452 9328.

عرض الأمهات الرائعات

اتجهي إلى صالون “لالوج” الفاخر في عيد الأم لتتمتعي به بطريقةٍ مختلفة ومميزة. عرض “الأم والإبنة” مصمم للأمهات الرائعات وبناتهن، وهو فرصة لا مثيل لها لقضاء الوقت معاً والاستمتاع بجلسةٍ من الدلال في نفس الوقت. احجزي موعداً لشخصين لنفس العلاجات واحصلي على خصم 50% لوالدتك. هناك قائمة طويلة من العلاجات التي لا تقاوم مثل المساجات والفيشال وخدمات العناية بالشعر وغيرها من الخدمات التي ترضي جميع الأذواق. متوفر في جميع الفروع خلال شهر مارس. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاتصال بالرقم 04 452 9328.