newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مناسبات

الفنانون يتألقون بساعات Baume & Mercier فى حفل “غويا”

حضرت Baume & Mercier حفل جوائز “غويا” السينمائية بنسخته الـ 30 من خلال ممثلين ثلاثة: لويس توزار، مريم بشير وكريستينا الاركون، اختار الممثل الإسباني لويس توزار، الحاصل على ثلاث جوائز “غويا” سابقاً ساعة كليفتون 41 مم اتوماتيكية (رقم الساعة 10052). وقد تم ترشيحه لجائزة افضل ممثل عن دوره في فيلم El Descocido للمخرج داني دي لا توري.

يُعرف الممثل لويس توزار من خلال ادواره في افلام Celda 211 (2009) الحائز على جائزة، Mientras duermes (2011)، También la lluvia (2010)، Una pistol en Cada Mano (2012)  للمخرج Cesc Gay الذي نال جائزة غويا عن فئة افضل مخرج لفيلم Truman. تألّقت الممثلة الاسبانية مريم بشير بساعة Petite Promesse المعدنية 22 مم (رقم الساعة 10289) المتوفرة في متاجر Baume & Mercier اعتباراً من سبتمبر. تُعرف الممثلة من خلال البرنامج التلفزيوني El principe ودورها في فيلم El Niño الحائز على جائزة، كما ستشارك في فيلم Almodovar المقبل.

تألّقت الممثلة الاسبانية كريستينا ألاركون بساعة Petite Promesse 22 مم المتميزة بسوارها الازرق مزدوج الالتفاف (رقم الساعة 10288) والمتوفرة في متاجر Baume & Mercier اعتباراً من سبتمبر. تُعرف الممثلة من خلال Club Megatrix (1995)، De Boca en Boca (2014) و El país del miedo وهي تعمل حالياً على البرنامج التلفزيوني B&b.