newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مشاهير

النجمات يتألقن مع VERSACE

Céline Dion arrive dans les studios de la NBC pour les répétitions de l'émission de Jimmy Fallon à New York. Le 21 juillet 2016 Singer Celine Dion is arriving at NBC studio to do rehearsal of The Jimmy Fallon TV show in New York, NY on July 21, 2016.

 

لفتت المغنية سلين ديون الأنظار مجدداً ، في مدينة نيويورك ، من خلال حلتها الجديدة المبهرة واستايلها الجديد ،والذي لا يزال

محط إهتمام الجميع من حولها ،حيث ارتدت من ابداع فيرساتشي ،من الرأس إلى أخمص القدمين ،وذلك من خلال بدلة ملونة

جرافيكية ،من تصميم دار الأزياء الإيطالية العريقة، وبدت أنيقة جداً ولافتة ، ليس من خلال الثوب الأكثر اشراقا وانما أيضا بارتداء حقيبة وحذاء ممهورين بتوقيع الماركة الأكثر رواجا فى عالم الاناقة والموضة.

سلين ديون رمز الموسيقى بدت رائعة في اطلالتها المطبوعة بالكامل من مجموعة خريف وشتاء 2016 حيث امتزج الازرق والاصفر فى انسجام جميل .

ولم تكن سيلين ديون وحدها المغرمة بابداع فيرساتشى فهناك نجمات اخريات اخترن أن يضفين على اطلالاتهن طابع الماركة العريقة حيث اختارت كارا ديليفين ارتداء من مجموعة فيرساتشي لخريف وشتاء 2016 ، فى سان دييجو ،حيث السراويل المميزة والبلوزة التى تعلن عن نفسها،من خلال الأكمام الطويلة، وتكشف جانبا من أنوثتها.

وعلى نفس الطريقة شوهدت نموذج النجمة كارلي كلوس في نيويورك،وهى ترتدى من فيرساتشى بدلة مميزة وحذاء من نفس اللون فى اطلالة ذات طابع تقليدى،وتلقائية مبهرة، بالاضافة إلى حقيبة فيرساتشي الزرقاء لتكون فى غاية فى الاناقة .

000
Celine Dion
00
Celine Dion
1
Karlie Kloss

2