newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















عطور

باريس غاليري تقدم عطر “روز بمبون” من آنييك غوتال

لطالما بحثت عاشقة العطور كاميل غوتال عن إلهامٍ جديد ومواد خام لم تجتمع معاً من قبل. فكان هذا العطر الذي جمعها لأول مرة مع إحدى أكثر النساء شغفاً بالعطر، فيلبين كورتيير. اجتمعت كاميل وفيليبين لابتداع زهرة جديدة ومنعشة وعطر جديد يفتح آفاقاً لم تُطرق من قبل. فكان هذا العطر الجديد نجاحاً لمخترعتي العطر في أن تخلقا عالماً من البهجة تحتفي بـ”متعة الحياة”.

يضم روز بونبون جوهر الأنوثة بين طياته بتوليفة متناغمة للزهرة عندما تحوي عبقها وطزاجتها معاً لتقودك على درب الإغراء الناعم. يعكس العطر جمال روح امرأة باريسية نابضة بالمرح تأسرك بجاذبيتها وتألقها. روز بونبون متوفر حصرياً لدى باريس غاليري. عطر روز بونبون هو خليط من آلاف الزهور الخفيفة والقوية تمتزج بتلاتها لخلق عبير لم يتواجد من قبل في عالم العطور. جمعت كاميل وفلبين هذا العبق الناعم الأثيري بجمع عبير الزهرة البلغارية وزهرة الطائف، واحدة من وادي الزهور في بلغاريا و الأخرى من المملكة العربية السعودية حيث تختلف كلٌّ منهما في الشخصية التي تمثلها والمعاني العاطفية التي تبثها. هذا التجانس الفريد من نوعه خلق قلب عطر روز بونبون العصري ليجمع التناقضات في ثنائيٍّ تذوب فيه الأثيرية بالإغراء مع لمسة من الفاونيا المحببة.

تعكس عبوة العطر المعاني التي أرادت مبتدعتاه أن تبثاها فينا فكانت الزجاجة تنضح بمرح الحياة وبلذة العطر نفسه، وذلك بفضل التصميم الجذاب الذي يمثل امرأة روز بنبون المشاكسة ولكنها تنثر الأنوثة حولها ، تغطيها ظلال وردة جورية. كما تم طلي الزجاجة المضلعة بلون وردي مظلل لإعطاء نضارة وحيوية للزجاجة التقليدية، مع التفاف قلادة أنيقة تحمل اسم العطر على سلك الحرير الأسود الناعم لاستكمال تصميم الزجاجة بتناسق كامل مع أنوثة وسحر هذا العطر.