newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

بلازو فرساتشي دبي روح جديدة في عالم الفنادق الراقية

يعد بلازو فرساتشي دبي، المشروع المشترك بين شركة فرساتشي ومجموعة إنشاء، المطور العقاري الرائد في المنطقة، الفندق الأفخم في منطقة الشرق الأوسط اليوم.

ويتكون الفندق من 215 غرفة تتميّز بتصاميم داخلية ومفروشات تحمل بصمات المصممة العالمية دوناتيلا فرساتشي، التي تسعى من خلال هذه التصاميم إلى بث روح جديدة في عالم الفنادق الراقية في العالم..

وتتميز كافة التفاصيل بمستويات فريدة من لروعة والبهاء، من الأسقف الذهبية المشغولة يدوياً، مروراً بأنقى أنوع الرخام والفسيفساء، والديكور الداخلي الذي يحاكي أسلوب حياة فرساتشي من خلال الرؤية العصرية للمصممة دوناتيلا فرساتشي، حيث كل شيء يُعبّر عن الفخامة بأرقى معانيها.

وتطغى رموز فرساتشي وعناصرها البارزة على كافة أرجاء المكان، من شعار رأس الميدوزا، والمفتاح الإغريقي، والمطبوعات المنزلية الأسطورية، والعديد من التصاميم التي تم ابتكارها حصرياً لفندق بلازو فرساتشي دبي. وتتميّز الردهة الكبيرة بأرضية رخامية رائعة مغطاة بالفسيفساء بمساحة 1000 متر مربع، ومفروشات تم تصميمها وحياكتها خصيصاً للفندق، ومنسوجات مزينة بأشكال الطواويس، والصقور، والخيول.

ويدعو مطعم جياردينو زواره لتناول الطعام على مدار اليوم، ويحيطهم بهالة من الحفاوة وسط أجواء آسرة، حيث يتفرد بأرضية مميزة وأعمدة رخامية فاخرة، إلى جانب الجدران المزخرفة برسوم الأدغال المميزة المختارة من إصدار خاص من تشكيلة فرساتشي من ورق الجدران، فيما يأتي مطعم فانيتاس على هيئة قصر إيطالي كلاسيكي، بديكورات جدارية مصنوعة يدوياً تتوزع خلالها عناصر الجروتيسكة الإيطالية الشهيرة.

ويحتضن بلازو فرساتشي دبي أيضاً 169 وحدة سكنية، تتراوح من حيث المساحة ما بين غرفة نوم واحدة وحتى ست غرف نوم، تتميّز كل منها بديكور ومفروشات تحمل طراز فرساتشي وروحه الحقيقية. وهو يقع في قلب مدينة دبي، وتحديداً في مركز القرية الثقافية الجديد، ويشغل موقعاً رئيسياً من الواجهة المائية، ويتميّز بإطلالات خلابة على خور دبي.

وقال جيان جياكومو فيراريس، الرئيس التنفيذي لشركة فرساتشي: “يُعتبر فرساتشي اسماً مرموقاً في عالم الأزياء، والفخامة، ومنتجات الرفاهية، والحياة العصرية، وقد عزمنا منذ البداية أن نقدم أصنافاً تشمل عدة فئات من المنتجات، من الملابس إلى الإكسسوارات، ومن المنتجات الفاخرة إلى التشكيلات المنزلية، لأجل تجسيد تفرّد هذه العلامة التجارية واسلوبها وإبداعها”.

وأضاف: “منذ العام 2000، كان لنا شرف الريادة في افتتاح الفنادق الفاخرة التي تحمل اسم علامة تجارية في عالم الأزياء، حيث قمنا بإفتتاح بلازو فرساتشي غولد كوست في أستراليا، واليوم نفخر بتقديم أسلوب حياة فرساتشي الفاخر في دبي من خلال هذا الفندق، الذي يتميز ب تصاميم فرساتشي الأنيقة والفاخرة، والتي تكفل تحويل الفخامة إلى أسلوب حياة”.

ويُعتبر بلازو فرساتشي دبي الفندق الثاني الذي يحمل علامة بلازو فرساتشي بعد افتتاح الفندق الأول في كوينزلاند في أستراليا، والذي كان أول فندق يحمل اسم علامة أزياء عالمية. وبعد افتتاح بلازو فرساتشي دبي، سيتم بناء الفندق الثالث لهذه العلامة في ماكاو.

1 2 3 4 5