newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اتجاهات

بوتات الشتاء أكثر أناقة وجاذبية

لاشئ أكثر أهمية من أحذية وبوتات الشتاء لاظهار الاناقة والتألق فهذا السر البسيط يضيف للمظهر للكثير،وخاصة إذا تعددت الأشكال وتصميمات الأحذية لتصبح عنوانا للأناقة.

الأحذية الأنثوية والعملية “السبور” تليق بالحياة اليومية وأماكن العمل والمواعيد الخاصة والسهرات ،لكن بشرط أن يتم تنسيقها بالشكل الصحيح مع فساتين قصيرة أو بنطلونات ضيقة أو واسعة حسب حسب المكان والزمان .

اتجاهات الأحذية لخريف وشتاء 2017 متنوعة ،حيث أن كل امرأة يمكن أن تجد الحذاء المناسب لها بسهولة ، وألوان الموضة فى الموسم المقبل هى الأسود والابيض والميتالك والبيج والأحمر البورغاندى والازرق الداكن والبنى الشيكولاتة والبنفسجى الغامق والكاكى ،أما الألوان الفاقعة فمن النادر وجودها ،وهو أمر طبيعى لأن الجميع يفضل ارتداء الألوان الداكنة خلال فصل الشتاء.

أكثر الخامات المستخدمة فى مجموعة الخريف والشتاء هى الجلد العادى واللميع واستخدام نقشات جلود الحيوانات والشمواه والفرو والساتان وهناك أيضا الدانتيل .

خامة جلد التمساح والثعابين عصرية جدا خلال الشتاء وأحذية “wedge”والتى يكون فيها الكعب بطول الحذاء تعتبر من بين أشكال الأحذية الأكثر موضة .

أيضا الأحذية والبوتات ذات الاربطة الكثيرة والتى تمنحك مظهرا متميزا ،والأحذية الأخرى المتعددة الأبازيم حيث ترتفع الى منتصف الساق .

الكعب العريض”chunky heel” أصبح موضة الشتاء الدائمة لما يوفره من راحة، كما أن الكعب الرفيع لا بديل عنه ، فهو الأكثر أناقة ،كما أن الأحذية مع الجوارب تعتبرموضة هذا الشتاء .

Snake-finish-ankle-boots_brown_AED-199

Giuseppe Zanotti2
Giuseppe Zanotti2
Rene Caovilla
Rene Caovilla
Schutz_Glitter
Schutz_Glitter