newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















جمال عطور

بوتيغا فينيتا نوت إيو أبسولو

وندركاتد بعد التعرف عليها على الفور، والعقدة هي واحدة من القطع الأكثر بوتيغا فينيتا رمزية. شكل مربع مدور مع مشبك معدني معقود أنيق، وقد استضاف هذا المينودير مجموعة من الاختلافات عبر المجموعات والمواسم.

في عام 2014، كتب بوتيغا فينيتا فصلا جديدا من قصة عقدة مع إدخال عطر جديد. اسمه بعد مخلب مبدع، عقدة إيو دي بارفوم يشيد كل من شكل التوقيع حقيبة والاحتمالات التي لا نهاية لها من عصير الداخل. مصنوع يدويا من ناحية من مواد ذات جودة عالية، ويعلو الفلاكون الذهبي مع إغلاق عقدة تمثل الزواج المثالي من الفاخرة قللت والعطر في العالم من بوتيغا فينيتا.

“واحدة من الأشياء المفضلة لدي لتصميم كل موسم هو عقدة. انها مجنون، في الحقيقة، أن هذا شكل مربع صغير بسيط، لذلك معرفة في الفضاء والوظائف، يفسح المجال لاحتمالات الإبداعية التي لا نهاية لها. لقد قارنت ذلك قماش فارغة لأنني حقا أعتقد أن هناك اختلافات لا حصر لها ممكن. وهي حقيقة أن تكون محدودة مما يجعل واحد خلاقة جدا. ”
– المدير الإبداعي توماس مير

تعبير عن الإخلاص
بعد أربع سنوات من ظهور أول مرة من عقدة العطر، بوتيغا فينيتا يدخل عقدة أوو أبسولو. تركيبة جديدة تعزز أناقة العطر الأصلي مع ضخ الملاحظات التي تضيف الثراء والترف.

يفتح العطر الشرقي من الزهور مع الجواهر المألوفة من الخزامى وزهر البرتقال. حلاوة حساسة ومعقدة من الياسمين في القلب تبدأ في التفريق عقدة أبسولو من العصير الأصلي. لا تزال رائحة تكثيف، وبلغت ذروتها في الحجاب قاعدة من المر الثمينة. الهيكل النهائي يجلب زاوية جديدة لعروض بوتيغا فينيتا أولفاكتيف، واحدة مع التطور والحسية، أن أصداء الاحتمالات لا نهاية لها من العلامة التجارية الفاخرة.

عقدة أوو أبسولو تواصل التعاون الطويل الأمد للمخرج الإبداعي توماس ماير مع العطور الرئيسية دانييلا أندريه. وفقا لتفاني بوتيغا فينيتا الملتزم بالجودة والحرفية، كان من المهم أن مصدر فقط أجود المواد الخام لإنشاء عصير.

كوتور ألور

“عقدة هو رمز جدا من بوتيغا فينيتا، وصلة لتاريخ الشركة ومستقبلها. حقائب جديدة في عائلة عقدة، مثل عقدة أوليمبيا وعقدة المدينة، كان ينظر إليها على أنها تطور من ميناودير مساء إلى أكياس التي تعمل على حد سواء اليوم والمساء. وباستخدام هذا الجهاز الرائع كإغلاق لعقدة العطر و نوت أوو أبسولو هو فصل آخر في قصتنا “.
– المدير الإبداعي توماس مير

مستوحاة من الزجاج الزجاجي الفينيسي والمقهى الإيطالي التقليدي، والفندق عقدة يجمع بين منحنيات مستديرة وخطوط نظيفة التي تعكس تصميم مينودير عقدة. يمكن التعرف على الغطاء اليدوي ومشبك أورو ماتي على الفور إلى متذوق بوتيغا فينيتا. لتعكس أكثر دفئا، وتطور أكثر فخامة من العصير، والعصا عقدة أبسولو فاكون هو إعادة صياغة في هوى الذهبي الداكن. مع شعور أعمق من الصقل والحساسية، وزجاجة يكثف العطر في المظهر، ويجسد ذلك مع نوعية الثمينة.

للمزيد من المعلومات أرجو الأتصال:
ماري كابوسين أكيليان، مدير الاتصالات
044556126، marie.akilian@havasprme.com
هافاس بيأر الشرق الأوسط