newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات مجوهرات موضة

“بيرفكت كورب” تكشف عن تقنية التجربة الافتراضية لمجموعة الخواتم المرصعة، والأساور، والساعات لتعزيز مستوى تجربة تسوق المجوهرات الحقيقية

 تعزز هذه الوظيفة تجربة البيع بالجزئة بالسماح للمتسوقين بتجربة عدة منتجات بصورة متزامنة من خلال تقنية التجربة الافتراضية المتقدمة للمجوهرات والساعات، وكذلك عينات من الخواتم على أصابع مختلفة

 أعلنت شركة “بيرفكت كورب“، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) والواقع المعزز(AR) لحلول تكنولوجيا الجمال والموضة، عن إضافتها المشوقة لمجموعة حلول تكنولوجيا الموضة الخاصة بها، المقترنة مع تقديم الخواتم المرصعة، والأساور، والمجوهرات، ومجموعة الساعات، وتقنية التجربة الافتراضية للخواتم على مختلف الأصابع. ستسمح هذه التقنية للمستهلكين بتجربة تصاميم متعددة من الخواتم، والأساور، والساعات افتراضيًا، وارتدائها بصورة منفصلة ومتزامنة ضمن تصور حقيقي مزود بالواقع المعزز. تعزز تقنية التجربة الافتراضية الحديثة قدرة العلامات التجارية للمجوهرات وتجار التجزئة على منح تجارب مرنة ومخصصة من حيث التجربة الافتراضية، وذلك لتلبية رغبات المتسوقين، ومساعدتهم في تصور مظهر عدة منتجات فاخرة عند ارتدائها معًا.

تقنية التجربة الافتراضية الثورية للمجوهرات والساعات تعزز تجارب البيع بالتجزئة الفاخرة

في خطوة غير مسبوقة، تكشف شركة “بيرفكت كورب” عن تقنيتها الأحدث التي تمكن المستخدمين من الانطلاق في رحلة غامرة، وتجربة تصاميم عدة من الخواتم، والأساور، والساعات من خلال الواقع المعزز عبر كاميرا مباشرة لمنحهم تجربة ساحرة. تتميز هذه التجربة بقدرة المستخدمين على تبديل عينات الخواتم بسهولة بين أصبع السبابة، والإصبع الأوسط، والبنصر، مما يمنحهم منظورًا حقيقيًا لكل تصميم على اليدين. تمكن هذه الميزة المتقدمة المستخدمين من تجربة مجموعة من الخواتم، والأساور، وتصاميم الساعات ببساطة ضمن عرض واحد من الواقع المعزز. لستم بحاجة بعد الآن إلى التبديل بين الفئات المختلفة، فهذه الميزة تمكنكم من اكتشاف التصاميم المتنوعة ببساطة، واتخاذ قرارات شرائية مدروسة أكثر.

الارتقاء بمستوى البيع بالتجزئة الفاخرة مع تقنية التجربة الافتراضية الديناميكية والتجارب الغامرة

قالت “أليس تشانغ”، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “بيرفكت كورب”: “بدا التأثير المحتمل لهذا الحل على المجوهرات الفاخرة وبائعي الساعات بالتجزئة مذهلًا. فمن خلال إشراك العملاء في بيئة حقيقية ومسلية من الواقع المعزز، تعزز التقنية ثقتهم الشرائية بصورة ملحوظة. وأصبح الآن بإمكان المستهلكين الذين يرغبون بارتداء الخواتم المرصعة، والأساور، والمجوهرات، والساعات، الاستفادة من رحلات التسوق المتقدمة لتجربة مخصصة وقيمة أكثر. لا يسد نهج شركة “بيرفكت كورب” الذي يتسم بالرؤية الفجوة بين الخيال والواقع فحسب، بل أيضًا يمهد الطريق لعصر جديد من تجارب البيع بالتجزئة المخصصة والفاخرة”.

اكتشفوا تقنية التجربة الافتراضية لمجموعة المجوهرات المرصعة الجديدة والساعات: 

https://www.perfectcorp.com/business/showcase/set