newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات مجوهرات موضة

بيرفكت كورب” تُقدّم حلًا جديدًا يعمل على تحويل الصورة ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد

يتيح الحلّ الجديد والمبتكر من شركة “بيرفكت كورب” لأبرز علامات المجوهرات بإنشاء تجارب ثلاثية الأبعاد واقعية وديناميكية للأقراط من صور ثنائية الأبعاد، من دون الحاجة إلى برامج النمذجة ثلاثية الأبعاد الباهظة الثمن.

أصبحت التجربة الإفتراضية المدعومة بالواقع المُعزّز جزءًا أساسيًا من رحلة البيع بالتجزئة في المساحات الفاخرة في السنوات الأخيرة، وقد عزّزت بشكلٍ كبير طريقة تسوق المستهلكين لعناصر المجوهرات عبر الإنترنت وفي المتجر. توفّر شركة “بيرفكت كورب” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PERF)، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) والواقع المُعزّز (AR) لحلول تكنولوجيا الجمال والموضة حلول التجربة الافتراضية الأكثر تقدمًا للمجوهرات المتوفرة في السوق اليوم. أعلنت شركة “بيرفكت كورب” اليوم عن توسع في مجموعتها من حلول المجوهرات المدعومة بتقنية الواقع المُعزّز مع تقديم عرض مبتكر يسمح لتجار التجزئة بإنشاء تجربة افتراضية ثلاثية الأبعاد واقعية للأقراط من صور ثنائية الأبعاد.

يتيح الحلّ المبتكر الذي يعمل على تحويل الصور ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد سهولة إنشاء تجربة افتراضية فائقة الواقعية للأقراط

باستخدام أداة التحويل من ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد الجديدة من “بيرفكت كورب” للأقراط، تعمل الخوارزميات المتقدمة على إنشاء وحدات حفظ المخزون للتجربة الإفتراضية الواقعية مع تأثيرات إضاءة متطورة وحركات دقيقة جسديًا. يمكن لعلامات المجوهرات بسهولة تحميل صور المنتج ثنائية الأبعاد إلى وحدة التحكم سهلة الاستخدام لشركة “بيرفكت كورب” واستعراض صور الأقراط وضبط الميزات المختلفة بما في ذلك موضع وحجم الأقراط وملمس الأقراط، بالإضافة إلى التأثيرات المتدلية، من أجل إنشاء عروض أكثر واقعية. إنّ هذا الحلّ هو عبارة عن تطوّر رائد في صناعة المجوهرات وسيسمح للعلامات التجارية بإنشاء تجارب افتراضية ثلاثية الأبعاد مؤثرة بسرعة وكفاءة، من دون الحاجة إلى موارد تطوير أصول ثلاثية الأبعاد واسعة النطاق. بينما يلجأ المستهلكون إلى البائعين للحصول على المشورة الشخصية والتجارب الغامرة، ستساعد تقنية التجربة الافتراضية العلامات التجارية للمجوهرات على زيادة ثقة العملاء في الشراء ومواءمة المستهلكين مع المنتجات المناسبة لتفضيلاتهم الفريدة من نوعها.

إضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى تقنية الواقع المُعزّز ثلاثية الأبعاد المُتقدّمة وتبسيط سير العمل

يعمل الإبتكار الجديد من شركة “بيرفكت كورب” على إضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى التجربة الافتراضية الرائدة عن طريق إزالة العقبات التي تعترض العلامات التجارية التي ليس لديها ملفات CAD للنماذج ثلاثية الأبعاد لمجموعات منتجاتها. وبالتالي، يُمكِّن الحل العلامات التجارية من الوصول إلى جميع مزايا التجربة الافتراضية من خلال القضاء على هذه المشكلة المزعجة تمامًا، والسماح لهم ببناء التجربة باستخدام الصور المسطحة فقط لمخزونهم.

صرحت أليس تشانغ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيرفكت كورب قائلةً: “تتمثل مهمتنا في شركة “بيرفكت كورب” في حلّ المشكلات المتعلقة بالعلامة التجارية والمستهلكين مع إضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى أحدث الابتكارات الرقمية لمساحة البيع بالتجزئة. يبسط أحدث حل لدينا لصناعة المجوهرات إلى حدّ كبير عملية إعداد التجربة الإفتراضية ثلاثية الأبعاد للأقراط وسيسمح للعديد من بائعي المجوهرات بالتجزئة بإنشاء تجارب افتراضية غامرة وشخصية بسلاسة من دون الحاجة إلى نماذج ثلاثية الأبعاد باهظة الثمن.”

لمعرفة المزيد عن تقنية التحويل ثلاثية الأبعاد الجديدة للأقراط من شركة “بيرفكت كورب”، أنقر هنا