newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















العناية بالبشرة

تألقي ببشرة نقية مع هيمالايا أعشاب

وسط أجواء طبيعية هادئة في مقهى Life and One العضوي الذي يقع في منطقة الجميرة، قامت هيمالايا أعشاب اليوم بدعوة المحررين والمدونين المختصين بعالم التجميل في منطقة الخليج لحضور فعالية مفعمة بالرفاهية للاحتفاء بقدرة وسحر العناية الطبيعية بالبشرة.

Himalaya-Neem-Face-wash

ولإبراز خيرات المكونات الطبيعية النقية مثل النيم والكركم والطين المعدني إلى جانب العرق سوس والصمغ الأبيض وغيرها من المكونات الأخرى، أقامت هيمالايا أعشاب جلسة لتسليط الضوء على قوة الجمع ما بين الأعشاب الطبيعية والأبحاث العلمية للحصول على بشرة جميلة وصحية. ودعيت الدكتورة هالة فضلي، أخصائية الأمراض الجلدية والتجميلية الرائدة في دبي، لحضور الجلسة التجميلية والتي أغنتها بالمعلومات المفيدة التي أسعدت الكثيرات.

Himalaya-whitening-face-wash-AED-23

حيث قامت بتقديم استشارة متخصصة لكل ضيفة حسب نوع بشرتها في حين قام أخصائيو البشرة خاصتنا بإجراء علاجات للوجه والتي تبعتها نصائح للعناية اليومية بالبشرة مع منتجات غنية بالمواد الفعالة العشبية. وأبرزت الجلسة التجميلية المواد الفعالة العشبية الموجودة في مجموعة واسعة من منتجات العناية بالوجه من هيمالايا أعشاب والتي تُغني أنظمة العناية اليومية بالبشرة. وتم التركيز بشكل خاص على غسول النيم لتنقية الوجه، المنتج رقم واحد ضمن فئة غسول الوجه، بالإضافة إلى مستحضر تقشير النيم لتنقية البشرة وقناع النيم ومجموعة تفتيح بشرة الوجه.

Neem-Mask-prices-vary-from-AED-24-25

وفي معرض حديثه حول لقاء التجميل الحصري أعرب آبيش شاندوك المدير العام في شركة هيمالايا أعشاب قائلاً: “لطالما أيدنا استخدام المكونات الطبيعية الموجودة حولنا منذ قرون والتي تقدم نتائج ناجحة مثبتة. نحن لسنا بحاجة أية مواد كيميائية ضارة للعناية ببشرتنا عندما تقدم لنا الطبيعة أفضل خيراتها على شكل أعشاب. سواء كانت منتجات طبيعية لتنظيف البشرة أو تقشيرها أو ترطيبها، فهي دائماً الأفضل للعناية اللطيفة والملائمة التي تحتاجها كل بشرة”.

وتأكيداً على ما سبق، قالت الدكتورة هالة فضلي: “أنا من المعجبات بكل المنتجات العشبية والطبيعية. فكلما أبعدنا المواد الكيميائية الضارة عن أجسامنا تمكنا من المحافظة على بشرتنا صحية ومتألقة. ومن الضروري أيضاً اتباع روتين منتظم للعناية بالبشرة باستخدام المنتجات الأنسب لنوع بشرتك. آمل أن تكون جلسة تحليل البشرة التي قمنا بها اليوم قد ساعدتك على فهم بشرتك بشكل أفضل وأن تساعدك على اختيار منتجات العناية بالبشرة المناسبة لك في المستقبل”.

Neem-Scrub

واختتمت الأمسية بوجبات شهية عضوية من مقهى Life and One ونصائح هامة حول أفضل أنظمة العناية المنزلية بالبشرة.