newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مكياج

تألقي ليلة رأس السنة مع حواجب هوليوود من سيسترز

علامة الجمال الفاخرة تواكب الموضة و تطلق الخدمة الجديدة  لتقنية تصفيح الحواجب هاي برو

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ديسمبر2019 – من أبرز منصات العرض العالمية إلى وجوه المشاهير لـ بيلا حديد وروزي هنتنغتون وايتلي، لا شك أن الحواجب الكثيفة استحوذت بسرعة على عالم الجمال، وقد وصلت الآن إلى سيسترز بيوتي لاونج. تفخر علامة الجمال الرائدة في الإعلان عن أحدث صيحات علاجات الحواجب، التصفيح (Brow Lamination) من خدمة هاي برو (Hi Brow)، لحواجب مثالية كل يوم دون عناء يذكر.

                                       

إلى جانب علاجات الحواجب المتنوعة التي يقدمها سيسترز بيوتي لاونج، يوفر هذا العلاج للسيدات خياراً آخر جديداً للحصول على حواجب كثيفة وطبيعية. يعمل علاج التصفيح على تصفيف شعيرات الحواجب بالشكل المرغوب، لتبدو ممتلئة ومحددة باستخدام منتجات خاصة يحضرها الخبراء. يبدأ العلاج بتمشيط شعيرات الحواجب بشكل سريع بمنتج خاص للتثبيت، للحرص على أن تكون ناعمة ومرنة، ويترك لمدة عشرين دقيقة. بعد ذلك، يتم تصفيف الحواجب بالشكل والاتجاه المثالي، لتلائم الوجه والعيون، باستخدام منتج التصفيح الفريد.

ستتمكن السيدات ذوات الحواجب السميكة من تحديد حواجبهن بشكل مثالي، بينما تحظى ذوات الحواجب الرفيعة بحواجب أكثر كثافة بفضل التصفيف حسب الذوق. يُعدّ التصفيح بديلاً خال من الألم عن الميكروبلادينج وهو مثالي للبشرة الحساسة. عادة، يستغرق العلاج مدة ثلاثين إلى أربعين دقيقة ويعطي حواجب كثيفة وممشطة دون الحاجة إلى عناية وتدوم لما يصل إلى ثمانية أسابيع.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.sistersbeautylounge.com