newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اتجاهات

إطلالات ملائمة لكل مناسبة

بات موسم الأعياد على الأبواب، لذا تعهّد موقع THE OUTNET.COM بإيجاد حلّ لكل مشاكل التسوّق في هذه الفترة من السنة، وذلك بتكريس متجر خاص بالأعياد والهدايا على الموقع اعتباراً من 30 أكتوبر 2017.
انتقَت منصّة THE OUTNET أفضل القطع من أكثر من 350 مصمّماً وعلامة حول العالم، فلا شكّ بأنّها ستُرضي الجميع وتُقدّم أجمل الأفكار. وسيشمل المتجر شعار GO ALL OUT، وتُرافقه مقاطع فيديو خاصة من وحي الحملة الإعلانية الخاصة بموسم الأعياد.
سيشمل المتحر أربع فئات خاصة هي Party وDay-to-Night وCozy وGifting، لتوفّر عدداً لا يُحصى من الخيارات وتؤمّن إطلالات ملائمة لكل مناسبة، من الحفلات إلى العشاوات العائلية والسهرات بعد العمل.
يمكن بسهولة التوجّه مباشرة من غرفة الاجتماعات إلى السهرة بفضل حقائب اليد الصغيرة الآسرة من Charlotte Olympia وEdie Parker، والأحذية ذات الكعب العالي من Alexandre Birman وPierre Hardy والأقراط الكبيرة من Rosantica وBen Amun. ولأنّ الجمال يكمن في البساطة، تتوفّر على الموقع إطلالات جميلة من توقيع أفخم دور الأزياء شأن Balmain وEllery وErdem وValentino.
الإطلالة المنزلية أيضاً لها حصّة من الأناقة، مع الكشمير الفاخر وصوف الشيرلينغ الناعم وأجود أنواع الحرير. وتنطلق هذا الموسم المجموعة الأولى من ملابس النوم من علامة Iris & Ink التابعة لمنصة THE OUTNET، لتنضمّ إلى المجموعات الحصرية من Joseph وMonrow وDuffy وMuubaa.
تمّ تنسيق فئات الهدايا لتُناسب الجميع، من أفراد العائلة إلى الأصدقاء. تشكّل القطع من تصميم Anya Hindmarch وCharlotte Simone وKarl Donoghue أجمل الهدايا، أو يمكن اختيار المجوهرات الراقية من Ippolita وCarolina Bucci لهدايا فاخرة تحتفي باللحظات الثمينة.
هذا وستشمل مجموعة THE OUTNET الخاصة بالأعياد ثاني مجموعة حصرية من كنزات الكشمير من تصميم Chinti & Parker، وهي عبارة عن ستّ قطع محبوكة من الصوف لتعمّ أجواء العيد بأناقة.