newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

تاج هوير و بيلا حديد إطلاق لينك سيدة طبعة محدودة

بيلا حديد
بيلا حديد

تمت دعوة سفير العلامة التجارية و عارضة الأزياء بيلا حديد لفتح بوتيك الرائد الأول في تاغ هوير في قلب شارع أكسفورد، منطقة التسوق الأكثر شهرة في لندن. تواصل العلامة التجارية السويسرية ووتش توسيع وجودها في جميع أنحاء العالم مع المحلات التجارية أحادية العلامة التجارية فتح على العالم الأكثر المواقع المعروفة.

تم تطبيق زخرفة البوتيك 75 متر مربع، على أساس مثلث الدرع تاج هوير، من الواجهة إلى نوافذ المخزن والشاشات الداخلية، في ظلال رمادية شاحبة ومظلمة وفي مواد ناعمة ومثقبة. هذه الطبقات المتداخلة هي إشارة إلى آلية المراقبة.

اللمسات الحمراء تثير ارتباط العلامة التجارية لعالم سباقات السيارات. مجموعة واسعة من المستجدات، بما في ذلك تاغ هوير متصلة وحدات 45 الساعات الذكية، وساعات هيور 02 توربيون والطبعات الخاصة بما في ذلك تاغ هوير محمد علي وفانجيو ستكون متاحة جنبا إلى جنب مع الكثير من القطع التراثية محبوبة للعلامة التجارية.

بيلا حديد تعمل مع التكنولوجيا التفاعلية، والذي يسمح للزوار الخوض في تاغ هوير سافوير-فير والتفاصيل المعقدة من الابتكارات التي حطمت كل سجل توقيت للدقة والقوى المغناطيسية ترويض لخلق الساعات الأكثر استثنائية.

“يشرفنا أن يكون بيلا حديد، تاغ هوير السفير فتح هذا الرائد. إنها رمز أزياء حقيقي وتلهم الكثير من الشباب من خلال عملها، وتجسد حقا شعار العلامة التجارية تاغ هوير “لا تصدع تحت الضغط!” قال روب ديفر، العضو المنتدب تاغ هوير أوروبا.

لمناسبة بيلا ارتدى لينك سيدة طبعة محدودة مصممة لها. للتأكيد على الجانب البهجة، المرحة من بيلا حديد الإلهي، تم اختيار ساعة لينك. هذا النموذج، الذي حصل على تحول بارع في عام 2016، هو الأكثر تاغ هوير نموذج أنثوي.

تتميز هذه الساعة بتصميمها الحديث والمعاصر، المصنوعة بالكامل من السيراميك، وهي مادة الساعات المثالية. سوار هو تصميم رابط الشهيرة، التي هي واحدة من أساور مريحة لارتداء. يتم مصقول كل عنصر من سوار، وضمان أنه على نحو سلس لمسة ومرنة على المعصم. شكرا لهذا الاهتمام سامية بالتفاصيل، وارتداء رابط يصبح تجربة حقيقية، واحدة مليئة الأناقة والسحر. وتمتاز هذه القطعة بمجموعة من الماسات مع 48 ماس، في حين أن الجزء الخلفي من الساعة محفور بتوقيع النجم. والنتيجة هي أنيقة، براقة، والكامل للحرف. تماما مثل بيلا نفسها.

“أنا حقا أحب بلدي لينك سيدة طبعة محدودة، والماس يذهب مع كل شيء! إنها ساعة جريئة ومتعددة الاستعمالات! “، قال بيلا حديد. وتابعت: “ومن المثير حقا أن تكون هنا اليوم مع تاغ هوير، لندن هي واحدة من المدن المفضلة لدي! لقد أنشأنا حملة جميلة معا، ومن المدهش أن نرى أنها تأتي في الحياة وللجميع لتجربة قصة العلامة التجارية! ”

كما تمت دعوة العملاء المحظوظين الذين طلبوا إصدار ساعة بيلا حديد المحدودة للقاء بيلا شخصيا وجمع مشترياتهم خلال الحدث التقديمي.

الطبعة تاغ هوير لينك سيدة بيلا حديد طبعة خاصة متاحة بسعر 4’650، 5500 فرنك سويسري، 5، 250 يورو، 5، 900 دولار أمريكي.

حول تاغ هوير
تاغ هوير، طليعية صناعة الساعات السويسرية منذ عام 1860. تاغ هوير تسعى منذ ذلك الحين لدفع الحدود أبعد من ذلك، ابتكار الساعات لأولئك الذين يحبون تحدي الاتفاقية.
وقد تم تسخير هذه الخبرة التقنية في مرحلة مبكرة جدا لتحقيق الدقة القصوى، ولا سيما في إنشاء كرونوغرافات استثنائية.
تحت قيادة جان كلود بيفر، الرئيس التنفيذي لشركة تاغ هوير ورئيس قسم مشاهدة مجموعة لفمه، فإن النماذج الجديدة، بما في ذلك الساعات المتصلة، تكشف عن ديناميكية جديدة: أوقات وتطورات أسرع، وبيئة محولة بالكامل.
تاغ هوير حاليا العلامة التجارية ووتش الوحيدة لتكون قادرة على التواصل في أربعة عوالم مختلفة: الفن، لايف ستايل، الرياضة والتراث.
شراكاتنا في الرياضة، مع فريق الفورمولا 1 ريد بول راسينغ، سباق الجائزة الكبرى موناكو F1، بطولة الفورمولا E فيا، إندي 500 في إنديانابوليس، والأجناس الأسطورية بما في ذلك بيكيس بيك و كاريرا بانامريكانا؛ في كرة القدم مع مانشستر يونايتد فك، الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الألماني الممتاز، الدوري الاسباني الدوري الفرنسي الدوري الفرنسي 1، دوري كرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية، الدوري الصيني الممتاز، الدوري الياباني، كأس آسيا، و الفريق الوطني لكرة القدم الأسترالي للرجال. في ركوب الدراجات مع فريق بمك سباق المهنية، وجولات في أبو ظبي ودبي.