newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

تشكيلة رائعة من الدمى بلمسة BONPOINT

تبوح علامة BONPOINT “بونبوينت” للأزياء بحكايا الأعياد الحالمة بالفساتين الذهبية الطويلة التي تلامس الأرض، والياقات القابلة للفك والتركيب بتفاصيل مرهفة من قماش التول، إلى جانب الأقنعة المرافقة لأزياء الاحتفالات، وألعاب السيرك، والمصابيح الساحرة، وأزياء الدمى الخلابة، إضافة إلى مستحضرات تلميع الشفاه الجذابة برائحتها العطرية.

تتهيأ العلامة لتقديم أروع الأزياء الاحتفالية الأنيقة، فتبرز فساتين الفتيات المشرقة بلونها الذهبي، والفساتين الفضفاضة التي تصل حد الركبة بتصميم مبتكر تمت صياغته في محترف الدار، إلى جانب التنانير المتألقة بلونها الأحمر على قماش التول، فضلاً عن الياقات المزدانة بتفاصيل من الفرو.

كما يخفي صندوق الأزياء مجموعةً ثمينةً من الابتكارات والتصاميم الخلابة، بينما تتيح أطواق الشعر المستوحاة من التكوين اللطيف لأذني القطة إطلالةً مرحةً تنبض بالسعادة، لتقدم بذلك مع التشكيلات المتنوعة من الأزياء خياراً مثالياً لانتقاء تصاميم متكاملة تليق بهدايا العيد التي طال انتظارها.

المسرح الكبير

يحفل المسرح بعروض آسرة لمؤدي ألعاب الكرات البهلوانية الموهوبين، إلى جانب فقرات فنية تحبس الأنفاس لفناني الرقص على الأراجيح الهوائية، فضلاً عن عروض مفعمة بالحماس لأبرز الحيوانات البرية.

ولا يكتمل سحر عروض السيرك دون الاستمتاع بمشاهدة أمهر فناني المشي على الحبال وهم يؤدون حركاتهم المذهلة. تقدم الدار أجواء مثالية للاحتفال بالقرب من شجرة العيد واللعب بالأقنعة والكرات البهلوانية وآلات الدف الإيقاعية إضافة إلى مجموعات الهدايا المتنوعة.

غرف النوم الساحرة

تقدم العلامة أبهى تصاميم البيجامات للاستمتاع بأوقات رياضية منعشة قبل بزوغ صباح العيد مع استكشاف روزنامة العد التنازلي ليوم العيد المنتظر، فضلاً عن المصابيح المشرقة بلون أحمر يضفي أجواءً مرهفةً على غرف النوم وسط فضاءات تعد بأحلام وردية.

كما تقدم الدار تشكيلةً رائعةً من الدمى لتنسج مع الفتيات الصغيرات علاقات من الصداقة المخلصة، مستحضرةً إلى جانب كافة الابتكارات الأخرى أجمل ذكريات الطفولة النابضة بالحنان.

الدمية سيريس

سيريس دميةٌ فريدة لا مثيل لها، تجسد ملامحها الواثقة أرقى معاني المحبة والصداقة الدائمة. لذا خصصت لها العلامة تصاميم مبتكرةً توافق أزياء صديقاتها من الصغيرات. وتتنوع التشكيلة بين ملابس السهرة، وأزياء المدرسة، إضافة إلى سرير صغير من الحديد المطاوع، وعربة أطفال مزينة برسومات تتألق بخطوطها الحرة لتمنح الأطفال أياماً مفعمةً بالسعادة.

دمية سيريس بحجم صغير

تطرح الدار إصداراً فريداً للدمية بحجم صغير ليمنح الفتيات فرصة البقاء مع دميتهن المفضلة في جميع الأوقات. وتأتي الدمية مع ملابس أنيقة وحقيبة نوم متميزة غاية في الجمال.

ملعب المرح

 تقدم الدار للفتية الشغوفين بالمغامرات أجمل الهدايا وتخبئها تحت شجرة العيد، من سياراتهم المفضلة ومدينة خشبية تلهب مخيلتهم بالحماس، إلى جانب ألعاب التفاعل الجماعي والأحاجي التركيبية الممتعة لتحقق أحلام كل فتى وترسم الابتسامة على وجوههم.