newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

تشكيلة فرساتشي النسائية لخريف وشتاء 2015

 

تتميّز هذه المجموعة بتصاميم جريئة وبتدرجاتٍ زاهية من ألوان الأحمر والأصفر والأخضر إلى جانب اللون الأسود الكلاسيكي. وتظهر الخياطة الفريدة التي تشتهر بها الدار بشكلٍ خاص في الجاكيتات المقلّمة والمعاطف الطويلة من الكشمير المتدرّجة بالطول والتي تُلبس على الوجهين.

Versace-Women's-Fall-Winter-2015-16-Jewellery_DG2F179-DJMR-K55OC-&-DG2F179-DJMR-K38OC

يظهر المفتاح الإغريقي الشهير في مجموعة GREEK بحلة جديدة مع استخدام رسومات الوجوه المبتسمة، ويزيّن الأزياء وخطاً جديداً من الإكسسوارات. تسيطر الأشكال الهندسية على المجموعة مع التنورة ذات القصة الدائرية والسروال العريض من الأسفل والذي يأخذ شكل مثلث والفساتين القصيرة بمنحنياتها الدائرية. يظهر شعار GREEK بمقاييس مختلفة وبألوان أساسية على الفساتين والجاكيتات القصيرة ذات السحاب والقمصان ذات القصة الدائرية. تأتي الملابس الخارجية مشبعة بالألوان كالمعطف الأصفر العريض والكاب الأحمر من الكشمير والسترة الخضراء الجلدية المقلنسة.

Versace-Women's-Fall-Winter-2015-16-Accessories_Bags_DBFF229-DCRGN-K38OC-(1)

تحتفي المجموعة بالتفاصيل فالفساتين السوداء تأتي بعضها بلمساتٍ من الألوان والبعض الآخر برقعٍ مكشوفة، وتتميّز السترات والقمصان بقصة دائرية من الخلف، أمّا السروايل الضيقة فتأتي بتصاميم ممزقة عند نهايتها لإبراز الحذاء، وتتزيّن الجاكيتات والمعاطف من جلد الغزال بشعار GREEK وبدرزاتٍ بألوانٍ زاهية، بينما تتألق المعاطف الصوفية بلونٍ أصفر فاقع. تتبعثر أحرف كلمة VERSACE بكلّ جاذبية وتناغم على بلوزات الجرسيه والجاكيتات الجلدية وفساتين الكوكتيل المزخرفة الكريستال الملوّن.

تأتي حقيبة GREEK المبطّنة بجلدٍ ناعمٍ جداً مثلها مثل حقائب الكلاتش من جلد الغزال والحقائب الملوّنة الجلدية المزيّنة بسلسلة المفتاح الإغريقي. تتميّز الأحذية بجلدها اللامع من الأمام وبجلد الغزال من الخلف، وتأتي صنادل جلد الغزال بكعوبٍ معدنية ونعال مسطحة.

Versace Women's Fall Winter 2015-16 Accessories_Belts_DG0F182 DMTN K38OC & DG0F182 DMTN D41OC