newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

تشكيلة نظارات جديدة من Chloé للأنثى الأنيقة

أطلقت دار Chloé تشكيلة نظارات شمسية حديثة تتحدث عن الأناقة والأنوثة اللامتناهية.

Jackson CE124S

يعبر هذا الطراز الرائع والمستدير من مجموعة”Jackson” عن روح “Chloé” المتطورة بلمسة من الإلهام العتيق. يتميز بأذرع معدنية فريدة تشبه مضرب التنس.

عدساتها المستديرة كبيرة الحجم معززة بألوان متدرجة تظهر من جديد على أطراف الأذرع المصنوعة من الآسيتات.  شعار “Chloé”منقوش ببراعة على الذراع الأيسر.

متوفرة بالعديد من التركيبات اللونية الحديثة والمتطورة: الذهبي – الخوخي،والذهبي الأشقر الهافانا، والذهبي الرمادي.

Jackson CE703S

يتمتع هذا الإطار من مجموعة”Jackson” بعدسات دائرية وواجهة إطار شفافة من الآسيتات. تتصل الأذرع المعدنية المستوحاة من مضرب التنسبواجهة الإطار محتضنة العدسات. تقترن الواجهة الأمامية للإطار المصنوع من الآسيتات الشفاف بالظلال الرقيقة للعدسات وأطراف الأذرع المصنوعة من الآسيتات المتماشية معها.

شعار “Chloé”منقوشب براعة على الذراع الأيسر، ومتوفرة بعدة ألوان أنيقة وحديثة: الرمادي،والرمادي الحمامي الكريستالي،والوردي العتيق، والخوخي.

Jayme CE688S

ينفرد طراز “Jamye” بتصميمه الجديد المبتكر، صُنعت هذه النظارات بقضيب معدني ذهبي فردي خفيف الوزن ليضفي رونقًا على واجهة الإطار والذراعين. يتكامل الإطار المعدني مع لمسة الآسيتات الشفافة التي تغلف المعدن وتُكسبه سماكة. تتطابق أطراف الذراعين مع واجهة الإطار في اللون ذاتهلتمنح مظهرًا متطورًا. شعار “Chloé” موضوع ببراعة على الذراع الأيسر. تتماشى ألوان العدسات الرقيقةبشكل مثالي مع ظلال الكاميو الاسيتات الرائعة: الرمادي الداكن والهافانا الفاتح والكاكي والأصفر والكريستالي.

Jayme CE708S

يتميز هذا الإصدار من “Jayme” بشكله الدائري الكبير وتصميمه وأسلوبه المُعاد تجديده.

يتميز بقضيب معدني ذهبي فرديخفيف الوزن يضفي جمالاً على واجهة الإطار والأذرع ويمتزج مع لمسة الآسيتات الشفافة التي تغطي المعدن.

يتطابق طرفي الذراعين معواجهة الإطار في اللون والخامة. شعار “Chloé” موضوع ببراعة على الذراع الأيسر. تتوفر الأذرع بألوان الكاميو الشفافة وتجتمع مع عدسات بدرجات لونية رقيقة. تتضمن مجموعة الألوان الرقيقة: الرمادي الداكن والهافانا والرمادي الحمامي الكريستالي والبريسموني.

CE2128

هذا الإطار الطبي يعيد التعبير عن تصميم الطيار الكلاسيكي بهيكله المعدني خفيف الوزن والمزخرف بالتفاصيل الأسلوبية التي تعكس حيوية وخفة روح “Chloé”. يتكون الذراعان من زوج منالقضبان الأنبوبية الرفيعة التي تتكامل بأطراف باللون الخوخي، وهو زخرف مميز من”Maison”. شعار “Chloé” موضوع ببراعة على الذراع الأيسر. متوفرة بلون واحد: الذهبي الخوخي.