newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اتجاهات موضة

جزيرة المارية بأبوظبي تتعاون مع ميغان هيس

يسر الغاليريا على جزيرة المارية أن تعلن عن تعاونها مع المصور العالمي للأزياء ميغان هيس في حملتها الإعلانية الأخيرة. بعد العمل مع بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في عالم الموضة مثل ديور وفندي ، يكمل أسلوب ميغان هيس الإبداعي غاليريا في مجال الأزياء الفاخرة.

يعد هذا التعاون بمثابة تطور لحملات غاليريا السابقة التي تعمل مع الأشخاص ذوي النفوذ ، مثل صانع الأفلام المشهور علي مصطفى وعائلة ومستشارة الأزياء روزمين مانجي ، ومصممة الأزياء الإماراتية سارة التميمي. استلهمت هذه السنة ميغان هيس وغاليريا من حملة “البطل” السابقة لإحياء التعاون الأخير.

تركز الحملة الأخيرة مع ميغان هيس بشكل جميل على كيف يمكن للضيوف الذين يزورون غاليريا تجربة أجواء فريدة من نوعها مع التقاط ذكريات خاصة ولحظات لا مثيل لها. طورت فنان طليعي الرسوم التوضيحية والرسوم المتحركة بأسلوبها المميز باستخدام الألوان الأساسية لهوية غاليريا. مع الأسود والذهبي والأبيض في جميع أنحاء.

زينب طلعت ، مدير التسويق في الخليج التعليقات ذات الصلة ، “نحن متحمسون للتعاون مع الرسام الشهير ميغان هيس في حملتنا الأخيرة. ويتجلى التآزر من خلال العمل السابق لشركة ميغان مع بعض أشهر العلامات التجارية الفاخرة في العالم ، مثل ديور وفيندي وكارتير ، والتي يمكن العثور عليها جميعها في The Galleria. نستمر في تطوير حملاتنا السنوية من خلال العمل مع مؤثرين مشهورين لإنتاج إبداعات حائزة على جوائز. ويعكس الرسم التوضيحي الذي ابتكرته ميغان نمط حياة غاليريا ، وهذا يعزز مكانتنا كوجهة للتسوق وتناول الطعام في الإمارات.

تعليقات ميغان هيس ، “لقد كان الفن والموضة دائمًا بمثابة تآزر فريد من نوعه ، وهذا التعاون الإبداعي مع جاليريا على جزيرة المارية يجسد ذلك تمامًا. تعيش غاليريا وتتنفس عالم الفخامة والأزياء الراقية ، وأنا على يقين من أننا أنشأنا معاً حملة جميلة من شأنها أن يتردد صداها مع مجتمع أبو ظبي وغيره “.

وقد شملت حملة غاليريا السابقة العديد من أبرز المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي ، وكان لها تأثير كبير على الطعام ، مع مجموعة من المحتويات الجميلة المصممة خصيصًا والتي تضم طهاة مجموعة Dining Dining ، بالإضافة إلى المؤثرين في مجموعة من المشاهد الفنية. سيتم عرض سلسلة هذه السنوات في المجلات العليا وعبر القنوات الرقمية لإبراز وجهة التسوق والمطاعم الفاخرة. على أساس سنوي ، تواصل Galleria البناء على سمعتها في إنتاج حملات إعلانية حائزة على جوائز.