newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اضواء

جيزيل باندشين نجمة ساطعة فى عالم الاناقة

استطاعت عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل باندشين أن تتربع على عرش الجميلات، من أنجح عارضات الأزياء فى العالم ،حيث جمعت بين الجمال والرشاقة ، وسحر الاطلالة الهادئة والمختلفة ،وقد بدأت رحلتها مع عالم الأزياء عام 1980،وخلال فترة قصيرة صارت نجمة ساطعة فى سماء عارضات الازياء بالإضافة إلى اختيارها سفيرة لبرنامج الامم المتحدة للبيئة.

استايل بوندنشن يعد علامة مميزة فى عالم الاناقة، فهى تختار ما يناسب جسمها الرشيق، وقامتها الفارعة ،وتفضل الاستايل الكلاسيكي والعملى، وتبدو أكثر روعة وأناقة مع ارتداء الجينز والتوبات القطنية الناعمة ،ويبدو أنها ترفع شعار الاناقة فى البساطة ، وتميل أكثر إلى حيوية وانطلاق الشباب فيما تختاره من ألوان ، بحثا عن الفرح والمرح والحياة والحب.

ولدت العارضة البرازيليّة جيزيل كارولين بوندشين في العشرين من يوليو في العام 1980، وسط عائلة مثقّفة وميسورة ذات أصول ألمانيّة، وهي الصغرى بين شقيقاتها الخمس وثقافة العائلة جعلت من جيزيل تتحدّث أكثر من ست لغات. وفي العام 1993 إنضمّت جيزيل بوندشين إلى وكالة لعرض الأزياء، بإصرار من شقيقتها ووالدتها. ولاحقاً عرفتها وكالة Elite العالميّة في إحدى مولات ساوباولو.

وبعد النجاحات المتلاحقة على مر السنين، يمكننا القول إنّها حققت في أواخر التسعينيات نجاحاً عالمياً.

وتعتبر جيزيل بوندشين العارضة البرازيلية الأولى التي تخطت نطاق اميركا الجنوبيّة لتصل إلى العالم اجمع، فسميّت من قبل أشهر المجلات ضمن العارضات الأجمل، والأكثر إغراءً على المنصّة، وفي العام 2000 دخلت إلى عائلة فيكتوريا سيكريت، وبقيت فيها سبع سنوات، عرفت بحركة الحصان خلال ظهورها في الإعلانات وجلسات التصوير.

إقتحمت جيزيل بوندشين مجال التمثيل من خلال تأديتها لأدوار تمثيليّة عديدة.

من الناحية الشخصيّة، ارتبطت بالممثل ليوناردو دي كابريو لمدة خمس سنوات، ولاحقاً واعدت توم برادي، وتزوجته في العام 2009،وكانت لها اطلالتها المميزة فى اولمبياد ريو دى جانيرو كسفيرة لبلادها.