newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مجوهرات

خاتم TOURBILLON الجديد من “فرنييه”

تعكس الحلّة الجديدة من خاتم Tourbillon أسلوب “فرنييه” Vhernier المميّز البعيد عن المعايير التقليدية السائدة في عالم المجوهرات، مع تصميم خلّاب من الذهب الوردي والتيتانيوم.

الخاتم عبارة عن محبَسين متشابكين ضمن تصميم هندسي يتغيّر بحسب وجهة النظر، وهذا الوهم بأنّ الخاتم متحرّك هو من أهمّ السمات التي تُميّز العلامة.

للمرّة الأولى، توفّق “فرنييه” بين الذهب الوردي الذي تشتهر باستخدامه وبين التيتانيوم باللون الرمادي الماتي، في مزيج راقٍ وغير تقليدي أبداً، يُشبه أسلوب العلامة التي تهوى خوض غمار المجهول.

التيتانيوم عبارة عن معدن صلب وخفيف الوزن تعشقه العلامة، سبق أن رصّعته بالألماس في الماضي، وتزيد قيمته بفضل التفاصيل الدقيقة في صياغته على يد أمهر الحرفيين في مشاغل العلامة في إيطاليا. هكذا أبصر النور خاتم جديد ومعاصر يفيض أناقةً منقطعة النظير.

ينضمّ خاتم Tourbillon الجديد إلى النسخ الكلاسيكية منه المصمّمة من محبس من الذهب الوردي مع محبس من الذهب الأبيض، ومحبس من الذهب الوردي مع محبس مرصّع بحُبيبات الألماس، ومحبسين من الذهب الأبيض مرصّعين بالألماس على الحواف،  فضلاً عن نسخة مصمّمة من محبسين من الذهب الأبيض مرصّعين بحُبيبات الألماس.