newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مشاهير

خزانة ملابس ميغان ماركل الأغلى “ملكيًا” في 2018

WINDSOR, ENGLAND - MAY 19: Meghan, Duchess of Sussex leaves Windsor Castle in the Ascot Landau carriage during a procession after getting married at St Georges Chapel on May 19, 2018 in Windsor, England. Prince Henry Charles Albert David of Wales marries Ms. Meghan Markle in a service at St George's Chapel inside the grounds of Windsor Castle. Among the guests were 2200 members of the public, the royal family and Ms. Markle's mother, Doria Ragland. (Photo by Karwai Tang/WireImage)

حفلتْ حياة دوقة ساسكس، ميغان ماركل، بكثير من لحظات الموضة المميّزة، خلال 2018، لذا، لا يجب أنْ تندهشي حين تعلمين أنّها امتلكتْ أغلى خزانة ملابس ملكية العام الماضي، وذلك بحسب ما أكّده تقرير، نشرته مجلة “غلامور” الأمريكية.

وهي المعلومة التي نقلتها المجلة عن مدوّنة الموضة الملكية UFO No More التي أدرجتْ كلّ القطع الجديدة، التي اقتنتها الـ 13 سيّدة الملكية – بمن فيهم ماركل، وكيت ميدلتون، والأميرة يوجيني – إلى خزائن ملابسهنّ واكسسواراتهنّ، خلال العام الماضي.

واتّضح أنّ ماركل تفوّقتْ بخزانة ملابسها من حيث السّعر، من خلال مشترياتها الجديدة، التي يقال إنّها رفعت قيمة الخزانة إلى نحو 508258 دولارًا، وهو المبلغ الذي ينطوي على سوار وأقراط زفافها الـ Reflection من إبداع دار كارتييه، لكن، من غير فستان زفافها المميّز الذي صُمِّم خصيصًا من أجلها، من توقيع دار غيفينشي.

وفي المقابل، اتّضح أنّ قيمة خزانة ملابس كيت ميدلتون، وصلت إلى 85097 دولارًا، خلال 2018، فيما بلغتْ قيمة خزانة ملابس الأميرة أوجيني 39818 دولارًا فقط.