newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مجوهرات

دار معوّض تفتح أبواب معرضها في دبي مول بحلة جديدة

افتتحت دار معوّض معرضها في دبي مول بحلته الجديدة في واحتفالًا بهذه المناسبة المتميزة، دُعي عدد من الإعلاميين وشخصيات المجتمع البارزة إلى الافتتاح للاستمتاع بحفل فطور متأخر واكتشاف مجوهرات معوّض الاستثنائية عن كثب.

وتتمتّع صالة العرض الجديدة بموقع استراتيجي في أكبر مراكز التسوق وأفخمها في المنطقة، وقد صُمّمت بمفهوم الجيل الجديد الذي يقدّم مقاربة راقية للعلامة التجارية وفقًا لرؤية الشركاء المؤتمنين فراد وآلان وباسكال معوّض بعد تولّيهم دفّة القيادة والإشراف في سنة 2010.

وتعليقًا على افتتاح المعرض الجديد، قال الشريك المؤتمن على قسم تجارة التجزئة في دار معوّض باسكال معوّض: “تهدف صالة العرض الجديدة في دبي إلى تجسيد علامتنا التجارية بكافة نواحيها الأساسية، من العرض والديكور إلى أعلى مستويات الجودة والخدمة.”

ويتميّز المعرض الجديد بأناقة الديكور المصمم باللونين الرمادي والذهبي الخاصين بعلامة معوّض، وعناصر التصميم المذهلة التي تجسد الحرفية والمهنية.

ووسط هذه الأجواء الراقية والمرحبة، يستمتع الزوار باستكشاف إبداعات معوّض التي تشمل المجوهرات الناعمة والفاخرة والساعات السويسرية والتحف الفنية. ولكبار الشخصيات، يوفّر المعرض غرفة خاصة تمنحهم فرصة تجربة قطع منتقاة من المجوهرات والساعات في أجواء من الراحة والخصوصية.

حمالة ”فانتاسي شامباين نايتس” تصل إلى دبي!
إلى جانب الجو الأنيق الذي يليق باسم معوّض، استمتع الضيوف بمفاجأة خاصة، إذ سنحت لهم فرصة اكتشاف آخر إبداعات دار معوّض وهي حمالة ”فانتاسي شامباين نايتس” المرصعة بالجواهر. فقد صمّمت دار معوّض هذه التحفة الفنية خصيصًا لـ”فيكتوريا سيكريت”، وارتدتها عارضة الأزياء البرازيلية لايس ريبيرو في خلال عرض أزياء “فيكتوريا سيكريت” الذي عُقد مؤخرًا في شانغهاي.

وتبلغ قيمة الحمالة والحزام المرافق لها مليوني دولار أميركي، واستغرق العمل عليهما أكثر من 350 ساعة لكي يتم ترصيعهما يدويًّا بأكثر من 6 آلاف حجر كريم وصل وزنها الإجمالي إلى أكثر من 640 قيراطًا، وتضمنت حبات الألماس الأبيض والياقوت الأصفر والتوباز الأزرق، جُمعت بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

ونذكر أن دار معوّض أقامت تعاونًا راسخًا مع “فيكتوريا سيكريت” منذ العام 2001، وقد صمّمت حمالات “فانتاسي” عشر مرات منذ ذلك الحين، ونالت إحداها تصنيف موسوعة غينيس للعام 2003 على أنها حمالة الصدر الأغلى في العالم، وهي حمالة “فانتاسي فيري سكسي” (The Very Sexy Fantasy Bra). كذلك، تُزيّن مجوهرات دار معوّض الفاخرة عارضات أزياء “فيكتوريا سيكريت” مرارًا في خلال عرض الأزياء الذي تقيمه علامة الملابس الداخلية كل عام.