newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

ريفيرا شيك برنش في مطعم في العنوان بوليفارد

مستوحاة من جنوب فرنسا، ريفييرا شيك برونتش في مطعم ريستورانت أت أدولف بوليفارد هو أحدث وجبة فطور متطورة تتميز بأطباق مستوحاة من البحر المتوسط ​​الأصيلة التي يتم تقديمها إلى مائدتك.

تتكون القائمة من مجموعة متنوعة من الأطباق الباردة والساخنة والحلويات من ألذ جزء من جنوب فرنسا مثل بيسالاديير، طبق الذي ينبع من نيس، في حين بويلابايس – الحساء الأسماك التقليدية بروفنكال – هو من ميناء مرسيليا. تقدم قائمة الحلوى مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية مثل تروبيزيان المعروف أيضا باسم “لا تارت دي سانت تروبيز”، والمعجنات الحلوة التي تتكون من بريوش مملوءة.

لإكمال المزاج، والفرقة الفرنسية تلعب الأغاني الفرنسية الشعبية ومحكمة بيتانك هو متاح أيضا لمزيد من المتعة. يمكن للضيوف الذين يتناولون ماغنيفيك باكيج الاستمتاع بخدمة الكافيار الممتازة والدخول إلى المسبح حتى الساعة 8 مساء.

التاريخ والوقت: كل يوم جمعة من 12:30 حتي 4:00
السعر: ليجر باكيج – 425 درهم بما في ذلك المشروبات المنزلية؛ جولي باكيج – 325 درهم بما في ذلك المشروبات الغازية. حزمة ماغنيفيك – 525 درهم بما في ذلك الكافيار ذو الجودة العالية والوصول إلى المسبح

ساعات عادية في المطعم في العنوان بوليفارد
تفسد نفسك طوال الأسبوع مشغول العمل أو تنغمس العميل الخاص بك إلى تجربة طعام مميزة في خيارنا فريدة من نوعها نمط شقة لتناول الطعام. يمكنك تذوق وجبة غداء عمل مترفة تشمل سلطة ودورة رئيسية ومشروبات ناعمة في أي من أماكن تناول الطعام الرائعة – غرفة كولكتيون أو غرفة الدريسينج أو المكتبة أو المطبخ، وهي مثالية للاجتماعات الحميمة والتفاعل الاجتماعي مع زملائك في العمل.

التاريخ والوقت: من الأحد إلى الخميس، 12:00 – 2.30pm،
السعر: 110 درهم للشخص الواحد لدورتين تشمل المياه والمشروبات اللينة

اختيار القارئ في المكتبة، غرفة لعبة أو غرفة القراءة، ومطعم في العنوان بوليفارد
استمتع بمشروبات مبتكرة مختارة بسعر 39 درهم عند طلب اختيار ريدر في الجلوس الأنيق لأحد الغرف مثل ذي ليبراري أو ذي غيم روم أو ذي ريادينغ روم. اختيار القارئ يسمح لك لاكتشاف نكهات التوقيع من مطعم في عنوان بوليفارد في حين تستمتع الموسيقى تقشعر لها الأبدان.

التاريخ والوقت: يوميا من 5:00 حتي 08:00
السعر: 39 درهم إماراتي لكل مشروب

سيدة في المكتبة، غرفة لعبة أو غرفة القراءة، ومطعم في العنوان بوليفارد
وضع على كعبك على والانضمام إلينا لبعض لدغ الغريبة والمشروبات في واحدة من الغرف المثيرة للاهتمام المكتبة، لعبة غرفة أو غرفة القراءة. تناول الطعام والشراب والاختلاط ليلا بعيدا في واحدة من أهم المواقع في دبي.

التاريخ والوقت: يوميا من 6:00 حتي 10:00
السعر: أنفق 150 درهم على الطعام الذي يمكنك مشاركته مع أصدقائك والحصول على زجاجة من المشروبات المنزلية المختارة

الفن، شاي الأصيل، إلى، ال التعريف، لونج، العنوان، بوليفارد
استعد ليتم فتن في محيط فاخر من الصالة، حيث يمكنك التمتع الصدر جميلة من الأدراج مليئة أربع طبقات من الخير منحلة ومشروب ترحيبي ساحر لتبدأ. الطبقة الأولى هي كل شيء عن المسرات لذيذة، من البلاستيك الصالحة للأكل ملفوفة الحلو لكافيار الشوكولاته، وهذا الشاي عالية يترك شيئا إلى الخيال. الطبقة الثانية والثالثة تتكون من بعض السندويشات الغريبة مثل السلمون و لحم بريسولا و لعشاق بوراتا أنها يمكن أن الثنية في نسخة مصغرة من هذا الجبن كريم.

كما هو الحال مع أي الشاي التقليدي، الكعك الطازج والمربى فاتنة مليئة نكهة وتضع نقطة محورية للعشاء. كل هذا يمكن غسلها مع الشاي العشبية المهدئة والقهوة تقريب قبالة بعد الظهر المثالي لقضاء مع أحبائهم أو الأصدقاء.
التاريخ والوقت: 2.30pm – 6pm، يوميا
السعر: 170 درهم إماراتي للشخص الواحد

للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 04888 3444 أو البريد الإلكتروني dine@emaar.com