newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

ساعات Bulgari عالم من الجمال والروعة

أرست مجموعة «أحمد صديقي وأولاده» – الموزع الأكبر لأكبر مجموعة من الساعات السويسرية الفاخرة على مستوى الشرق الأوسط – شراكة جديدة مع العلامة التجارية Bulgari، خلال حفل خاص تم خلاله إعلان أحدث مجموعاتها من المجوهرات والساعات الفاخرة الخاصة بهذه العلامة التجارية.

في هذا السياق، قال عبدالحميد أحمد صديقي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة أحمد صديقي وأولاده: “إنه لمن دواعي سرورنا وسعادتنا انضمام ساعات Bulgari إلى مجموعتنا المميزة من العلامات والأسماء التجارية التي تمثلها مجموعة أحمد صديقي وأولاده، وكشف الستار عن أحدث مجموعاتها وأكثرها شهرةً أمام عملائنا في مدينة دبي”.

وتابع: “ومن خلال تمهيد الطريق أمام هذه الشراكة المثمرة مع شركة Bulgari، التي نأمل أن تكون متميزة وطويلة، يسرنا دعوة العملاء لتجربة لمسة الفخامة الخاصة المرتبطة بالتراث العريق لهذه العلامة التجارية”.

وتنتشر متاجر المجموعة بمختلف مراكز التسوق والفنادق البارزة على امتداد مدينة دبي، بما فيها فندق أتلانتيس، وفندق فور سيزونز، و وافي مول، ومول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، حيث ستسلط الضوء على إطلاق خمس مجموعات رائعة وساحرة من الساعات والمجوهرات المتميزة، التي تعد آخر ابتكارات بولغاري في عالم المنتجات الفاخرة.

مجموعة سربنتي

وجد هذا المخلوق الأسطوري طريقه إلى عالم الإبداع، مع دخول كامل المجموعة حقبة جديدة من التعبير، من خلال تجديد موضوع تصاميم المجوهرات عالية الجودة والساعات الفاخرة والراقية، لتخرج ساعة توبوغاز بلفة الثعبان الخماسية، والمصنوعة من السيراميك.

أما ساعة سربنتي سبيغا فإنها عنوان الجرأة وروح موسيقى الروك آند رول الجامحة! فالحركة الدائمة للثعبان تفسح المجال للقيام بكافة أنواع الحركات الجريئة، وقبل أن تحقق النجاح على مستوى صناعة الساعات، تعد ساعة سربنتي من Bulgari الأولى من نوعها التي تعكس احساساً وتعبيراً عميقاً بالأناقة والموضة، وبالإطلالة المميزة، فهي ساعة كلاسيكية حقيقية.

بالمقابل نجد ساعة سربنتي توبوغاز بلفة الثعبان الخماسية مزخرفة على طبقتين، فبالتزامن مع طرح وتجسيد شعار الثعبان، ابتكرت Bulgari لمسة جديدة ومتميزة تحت اسم توبوغاز، التي ضمت ثلاث لمحات جديدة في قالب واحد، وتميز هذا الإصدار الرائع، وغير المسبوق، للفة السوار الخماسية المصنوع من الفولاذ والذهب الوردي، ما فتح الباب على مرحلة جديدة وساحرة للساعات النسائية التي تمتد على كامل الساعد!

مجموعة لوسيا

تقوم مجموعة لوسيا على أساس الربط المباشر ما بين الضوء والوقت، وقد أكسبتها هذه العلاقة الواضحة مكانةً خاصةً في عالم الساعات النسائية، وتمكنت Bulgari من طرح ألوان هادئة وجديدة لتشكيلة الابتكارات الجديدة والملهمة لهذه المجموعة.

بالإضافة إلى تميزها بظلال متدرجة ومتلألئة تعكس مستواها الرفيع، ويعبر عن تألقها على مستوى صناعة الساعات الفاخرة والمرصعة بالأحجار الكريمة، وبقطع المجوهرات النقية.

مجموعة دياغونو مغنيسيوم

تجسد مجموعة ساعات دياغونو مغنيسيوم العصرية والحضرية، والتي تتميز بزخرفتها النافرة، أكثر التصاميم المحبوبة تعقيداً وتداخلاً في عالم الساعات من حيث الشكل، ومن حيث حركة الدورانية الذاتية لقياس الزمن.

ويعكس هذا الطابع، المتأثر بدرجة عالية بالرياضات الذكورية، احساساً قوياً وفورياً بقوة الأداء، التي تتناغم في حد ذاتها مع روح اللمسات الناعمة والرمزية لإطار مجموعة ساعات دياغونو، ونرى هذه التقارب الكبير في الملامح الحقيقة لمجموعة ساعات دياغونو مغنيسيوم، عند معرفة أنه تم تطويرها، وبناؤها، وتجميعها بطريقة تحاكي أرقى أنواع السيارات الرياضية الإيطالية الحديثة.

مجموعة ديفاس دريم

تم استلهام تصاميم ساعات ديفاس دريم من الجمال الخالد لمدينة روما، المدينة الساحرة والمهيبة التي تعلوها هالة من الخلود، وبشكل خاص من شكل المروحة المستخدم في زخرفة أرضيات الفسيفساء لحمامات كركلا الحرارية، الذي أصبح الآن الفكرة الرئيسية والرمزية التي تعبر عن مجموعات المجوهرات الفاخرة من بولغاري، والي يحيط بشكل جميل حول إطار الساعة الدائري.

ولأن الحياة هي الكرة السحرية، فإن ساعات ديفاس دريم تشكل دعوة مفتوحة للرقص، وللتعبير عن العواطف بأسلوب جامح.

فشعار صنع في Bulgari يلخص حاليًا قمة الإبداع والريادة على كافة المستويات في صناعة وابتكار الساعات الأصلية والفاخرة تحت سقف واحد.