newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

ساعات Serpenti الجديدة.. دقة الأناقة والرقي

قصص الحب الأروع هي تلك التي تٌعاد اليها الحياة مرة بعد أخرى، ولا يتقن هذا النوع من الفنون، وعلى نحو جدير بالإعجاب، غير الأنثى التي تستطيع ببراعة فائقة التعامل مع ما يطرأ عليها منتغييرات من قبيل تصفيفة شعر جديدة، أو حلة جديدة، أو إكسسوار جديد؛ فإذا بها تتحول فجأة إلى امرأة أخرى دون أن تفقد شيئاً من ذاتها الأصلية، وكما تفعل الأفعى Serpenti التي تطرح جلدها مراراً وتكراراً وترتدي آخرَ جديداً.

الآن، وبعد أن أعادت “تفسير” ساعتها الأيقونية Serpenti بأساليب وطرق لا تعد ولا تحصى، تلج بولغري اليوم ميداناً جديداً من ميادين الابتكار بتبني أحزمة جديدة ذات لفة مزدوجة مصنّعة من جلود نادرة مذهلة بألوان متعددة، أبرزها جلد الكارونغ Karung، أفعى الماء غير السامة، التي يتميز جلدها الرقيق الناعم بشكل استثنائي بحراشف تحتل موقع الوسط بين حراشف أفاعٍ أكثر شيوعاً وحراشف السحالي.

ولأنها من الجلود الأغلى ثمنا وأكثرها أصالة وتفرداً، فهي تتطلب إخضاعها لعملية دباغة بالغة الدقة والإتقان لضمان نعومة الجلد ورقته بما يجعل ارتداؤه سهلاً وسلساً للغاية. وعلى سطح الجلد، تسهم عملية تلوينه، بألوان طبيعية وبتدرجات زاهية مشرقة، تتناغم بشكل رائع مع ألوان قرص الساعة، في الارتقاء بالجلد قيمة وجمالاً، ناهيك عن صقله في آخر المطاف على نحو يضفي عليه لمعاناً رقيقاً يفوق الوصف.

هذا الإصدار العصري الجديد من ساعات بولغري يمكن تحوير مكوناته في الحال بفضل نظام الربط العملي إلى أقصى حد الذي يجعل حزام الساعة قابلاً للتبديل بسهولة ويسر بواسطة من ترتديها، أياً كان نموذج الساعة، سواء أكانت علبتها من الفولاذ الصلب أو الذهب الزهري، أو كانت مرصعة بالماس أو بدونه.

ومع أن كلاً من هذه الساعات يأتي مزوداً بحزامين اثنين – من جلدي الكارونغ أو العجل – بألوان تختارها الزبونة، فإن ثمة سلسلة واسعة من التدرجات اللونية الإضافية متاحة حالياً في متاجر بولغري حيث ستتوفر فيها ساعات سربينتي الجديدة ابتداءً من شهر إبريل.

ولسوف يصار إلى تنسيق الفوارق التفصيلية الدقيقة بين نموذج وآخر مع ألوان أقراص الساعة (الأسود والأحمر والأخضر والأبيض) بقطر 27 ملم، والمطلية بشكل رائع بالليكر والتي زخرفت بأسلوب غيلوشيهguillochéالذي يجسد صورة الشمس وأشعتها. وفي لمسة بارعة من لمسات ترصيع واحدة من نتاجات بولغري الراقية بالجواهر، ثمة قطعة من حجر الروبليتrubelliteمقصوصة بأسلوب كابوشونcabochon تزيّن تاج هذه الساعات التي تستمد طاقتها من آلية حركة بتقنية كوارتز quartz عيار B033.

أكثر من 300 نموذج مختلف من”سربينتي” الفريدة من نوعها

في لمسة أخيرة من لمسات الرقي والترف، سيكون بمقدور الزبونة أيضاً انتقاء علبة وقرص ساعتها المفضلين لديها كي تتمكن من إضفاء طابعها الشخصي على الساعة وتكييف شكلها وفقاً لرغباتها؛ فقد طورت بولغري تطبيقاً جرى تصميمه وتحميله على جهاز لوحي بهدف تسهيل عملية التكييف والتحوير هذه. وبفضل هذا التطبيق، الذي يتوفر حالياً في عدد مختار من متاجر هذه الماركة، صار بإمكان الزبونة المولعة بهذه الساعات “تحديد شكل” ساعتها الشخصية من مجموعة Serpenti بنفسهاعبر اختيار العلبة والقرص ونوعية الترصيع التي تستهويها، وربما الحزام نفسه، فضلاً عن إمكانية حفر نقش من اختيارها على غطاء العلبة الخلفي. وبوجه عام، فإن مجموعة التركيبات التصميمية والتشكيلات اللونية تضم ما مجموعه 312 نموذجاً مختلفاً، ما يفسح لأي امرأة المجال واسعاً لتحديد شكل ساعتها وطبيعة مكوناتها بما يجعلمنها عملياً “إصداراً” لا نظير له يظل دوماً مصدر شغف وولع شديدين.

لطالما كانت ساعة سربينتي، وما تزال، منبع وحي وإلهام لنتاجات جديدة على قدر عال من الفتنة والجاذبية اللتين تذهبان الى ما هو أعمق بكثير من مجرد مظهر خارجي: وتظل قصة الحب تنبض بالحياة دوماً …

المواصفات الفنية

علبة مقوسة من الفولاذ الصلب أو الذهب الزهري بقطر 27 ملم؛ حافة مرصعة بقطع من الماس المقصوص بأسلوب القطع اللماع الحديث brilliant-cutتبعاً لنوعية الإصدارات؛أقراص بتوليفات لونية مختلفة ومتعددة مطلية بالليكور الأسود، أو بزخارف من عرق اللؤلؤ، أو لمسات زخرفية بأسلوب غيلوشيهguillochéالذي يجسد صورة الشمس وأشعتها، تبعاً لنوعية الإصدارات. مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً.

حزام ذو لفة مزدوجة من جلد الكارونغ متوفر بخمسة ألوان مختلفة (الأسود والأحمر والأخضر والأبيض والبني الكستنائي)، وقابل للتبديل بسهولة، ومزود بمشبك ذي دبوس.

حزام ذو لفة مزدوجة من جلد العجل متوفر بستة ألوان مختلفة: أزرق صفيري (ياقوتي)؛ وأبيض بلون العقيق الأبيض؛ وأحمر بلون العقيق الأحمر؛ والبيج الرملي؛ والأسود؛ والأخضر الزمردي.

آلية حركة بتقنية كوارتز quartz عيار B033، مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات دار بولغري.