newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

ساعة ‎T-Wave‏ ثنائية اللون من Tissot أناقة دائمة

الحياة محفوفة باللقاءات، لكن لقاءً واحداً منها يغيّر حياتك؛ ألا وهو الحب الكبير. بمناسبة حلول عيد العشاق، تقدم Tissot ساعةً فريدة للتعبير عن حبك إلى من اختارها قلبك: ساعة T-Wave‏ ثنائية اللون. إنها قطعة مميزة، تستميل النفوس بفضل اكتسائها بالفولاذ والترسيب الفيزيائي للبخار من الذهب الوردي. ويضيف ميناؤها المصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض لمسةً من الأناقة والرقة إلى التصميم المميز الذي يناسب مختلف المناسبات. إنها عربون حب يكسو المعصم فيمدد الوعود، ويخطّ أسطر تاريخ حبٍ من النظرة الأولى يتحدّى الزمن.

 

عيد العشاق بلا شك اللحظة الأكثر رمزاً إلى الحب في السنة. كما إنه اللحظة الأمثل لتقدم ساعات Tissot ابتكارها الأخير المخصص للحظات الحب: ساعة ‎T-Wave‏ ثنائية اللون. غالباً ما ارتبط هذا الاسم بمجموعة نسائية ذات أناقة مميزة؛ ولا يختلف الحال مع هذه القطعة المرجعية، التي يمتزج فيها الفولاذ بالترسيب الفيزيائي للبخار من الذهب الوردي، لتكون تعبيراً شاعرياً عن الأناقة. لا تكشف الساعة عن أسرارها كلها منذ النظرة الأولى، وإنما تحفظها ببراعة متناهية لتلك التي ستخصص الوقت الكافي للتعرف عليها. جمالها مميز، وقوي؛ وانحناءاتها تنساب برقة. يختال قدّها الممشوق ذو الأبعاد المتعددة واللونين المتباينين بين الخطوط المنسابة، والأضواء، والظلال، انطلاقاً من سوارها وصولاً إلى علبتها؛ بينما يضفي عرق اللؤلؤ الجليل والمنمق طابعاً طبيعياً خالصاً يتزاوج مع رقة العقارب الشبيهة بأوراق الأشجار. حتى زنبركها مميز: فهو مرصع بحجر عقيقٍ أبيض، وكأنه بحد ذاته جوهرة منفصلة؛ لكن ذلك لا يعيق سهولة التحكم فيه. أما اللمسة الأنيقة والعصرية المثلى، فتتمثل في شكل القرون التي تلتف بصورة مثالية حول المعصم، فتقدم مستوىً فريداً من الراحة.

 

تصميم انسيابي نقي، وقوام رشيق، ولمسات نهائية مثالية، ودقة لا نظير لها… ولا تتوقف قائمة مواصفات ساعة ‎T-Wave‏ عند هذا الحد. يُضاف إلى سحرها كونها مصممة خصيصاً لمناسبة خاصة جداً في الحياة: ألا وهي تكريس الحب الأزلي. عندما تضعها الحبيبة حول معصمها، فإنها تضبط بذلك إيقاع اللحظات النفيسة، مما يزيد من زخم كل ثانية تمرّ برفقتها.

 

المواصفات التقنية

  • صُنعت في سويسرا
  • حركة كوارتز ‎end-of-life‏
  • علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ ‎316L‏ والترسيب الفيزيائي للبخار من الذهب الوردي
  • زجاج من الياقوت المقاوم للخدش
  • سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ، مُغطّى بالترسيب الفيزيائي للبخار من الذهب الوردي
  • القطر: 30 ملم
  • مقاومة للماء حتى ضغط 3 بار (30 م)