newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















العناية بالبشرة جمال

سنة جديدة بشرة مشرقة!

مع حلول العام الجديد يبدو الوقت مناسباً لاتخاذ مجموعة من القرارات الهامة! فهل يندرج الحصول على بشرة مشرقة في قائمة تفضيلاتكم؟ تمثّل بداية العام اللحظة المثالية لتجديد نظام العناية بالبشرة.

خاصةً مع بروز أهمية البشرة كأكبر أعضائنا الحيوية تطلباً للرعاية والاهتمام. وللمساعدة في الحصول على بشرة صحّية مفعمة بالنضارة والتألق على مدار العام؛ يقدم لكم متجر ’باريس غاليري‘ باقةً من منتجات العناية بالبشرة تثري خياراتكم وتدعم مقتنياتكم من مستحضرات التجميل.

1. كريم (Chlorys BB Cream)، يتوافر لدى باريس غاليري بسعر 142 درهم إماراتي
يتميز هذا المستحضر بتركيبته الخفيفة وعبيره المستوحى من عبق الفواكه، ليتيح غلافاً طبيعياً يمنح البشرة الانسجام والإشراق المثالي لإطلالة مفعمة بالنعومة. ويتوافر المستحضر ضمن مجموعة ظلال متكاملة تناسب كافة ألوان البشرة ابتداءً من التدرجات الفاتحة وصولاً إلى الداكنة منها. وبفضل أصبغته التي تتكيف مع جميع أنواع البشرة وألوانها، يمنح هذا المنتج المعزّز بعامل الوقاية من الشمس بنسبة 30 ضعفاً غلافاً طبيعياً بخواص تعمل على ترطيب البشرة والتخفيف من تهيّجاتها.

2. مستحضر التنظيف (Chlorys Silky Toning Lotion) يتوافر لدى ’باريس غاليري‘ بسعر 158 درهم إماراتي
يتكون هذا المستحضر من مزيج فائق النعومة ضمن قوام هلامي يتحول بكل سلاسة إلى ماء. وتحتوي مركباته الناعمة على مستخلصات فعّالة من أفضل النباتات والفواكه التي تعمل على تنظيف وترطيب البشرة لإطلالة غاية في النضارة. كما تساعد مكوناته الغنية بالمرطبات في تنظيف كامل البشرة وإزالة مساحيق التجميل، ما يوفر إحساساً لطيفاً ينعم بالصحة والراحة.

3. مستحضر (Clarins Double Serum) يتوافر لدى ’باريس غاليري‘ بسعر 520 درهم إماراتي
يمزج هذا الابتكار بين سائلين مختلفين لمقاومة علامات التقدم في السن! ويضمّ الجيل الجديد من مستحضر Clarins للحد من علامات التقدم في السن (20+1) مستخلص نباتي من بينها الكركم الشهير بخواصه الاستثنائية لمقاومة أعراض التقدم في السن وتأثيراته الفعالة في التخفيف من التجاعيد والخطوط البسيطة وتعزيز انسجام البشرة من حيث اللون والنضارة خلال 7 أيام فقط.

4. زيت تنظيف البشرة (Clinique Take The Day Off Cleansing Oil )، يتوافر في ’باريس غاليري‘ بسعر 179 درهم إماراتي
يناسب هذ االمستحضر كافة أنواع البشرة، إذ يمكنه تخليصها من أقوى مساحيق التجميل والدهون والشوائب. فهو ينزلق فوق البشرة بكل سلاسة قبل أن يتم تنظيفه بالماء دون أن يترك أي أثر. يُطبّق بلطف على الوجه فوق البشرة الجافة باستعمال أصابع اليدين، ثم يًشطَف بالماء.

5. مستحضر (Eisenberg Anti-Stress Treatment) لعلاج البشرة المتعبة، يتوافر لدى ’باريس غاليري’ بسعر 675 درهم إماراتي
مزيج كريمي القوام يتألف من زبدة الشيا ومركب بايسابولول ليمنح البشرة الاسترخاء ويخفف من حدة تهيّجها. تم ابتكار هذا المستحضر خصيصاً للبشرة الحساسة والمتعبة، حيث يعمل على إعادتها إلى حالتها الطبيعية ويكافح حالات التعب والإجهاد التي قد تصيبها. ما يمنحكم السرّ الحقيقي لاستعادة صحة البشرة ونضارتها المتألقة!

6. مسحضر (Eisenberg Youth Elixir) لإطلالة مفعمة بالشباب، يتوافر لدى ’باريس غاليري‘ بسعر 462 درهم إماراتي
يًعدّ هذا المنتج داعماً حقيقياً لنضارة البشرة لأنه يمنحها الإشراق الفوري، ويعمل على إصلاح الخلايا وشدّ البشرة بفضل احتوائه على مستخلصات الجنكو والشاي والأخضر. كما يساهم هذا المركّب في شدّ البشرة بفضل ما يتضمنه من خواص التكنولوجيا الأحيائية، في حين تساعد الجزيئات العاكسة للضوء في منحها التوهج واللمعان. وهو المفتاح الأساسي للاستمتاع بمكياج يدوم طويلاً بفضل مميزاته المتطورة الغنية بالببتيدات التي تكافح علامات التقدم في السن.

7. كريم جل مضاد للأكسدة ومرطّب للبشرة (Estee Lauder DayWear Matte Oil-Control Anti-Oxidant Moisture Gel Crème)، يتوافر لدى ’باريس غاليري‘ بسعر 231 درهم إماراتي
كريم جل منعش بقوام فائق الخفّة يعمل بفضل تقنية الترطيب الخالية من اللمعان على التحكم بنسبة الزيوت لمدة 10 ساعات، ما يخفف من معدل لمعان البشرة طوال اليوم ويمنحها إطلالةً صحيةً بلمسة لونية راقية. كما يحدّ من ظهور المسام ويساهم في مقاومة علامات التقدم في السن ليضفي على البشرة شعوراً بالانتعاش والنعومة والترطيب.

8. بلسم (Estee Lauder Supreme Plus Wake Up Balm) من شركة ’إستي لودر‘، يتوافر لدى ’باريس غاليري‘ بسعر 303 درهم إماراتي
يكمن الجوهر الحقيقي لإطلالة متألقة في ثنايا البشرة. ومع هذا البلسم الناعم متعدد المهام والذي يجمع داخله بين أحدث ما توصلت إليه علوم مقاومة أعراض التقدم في السن والمكونات المعزّزة لإشراقة البشرة؛ يمكن الحصول على إطلالة نضرة تنبض بالحيوية واللمعان في وقت قياسي. فتظهر البشرة تحت الأضواء مفعمةً بالطاقة، ما يعكس مدى النشاط والحيوية داخل خلايا الجلد الذي يبدو أكثر ثقةً وصحّةً ونعومةً.

9. مستحضر العناية بالعينين (Givenchy Hydra Sparkling Eye Stick)، يتوافر لدى ’باريس غاليري‘ بسعر 190 درهم إماراتي
مستحضر شفاف يمنح العينين إطلالةً متجددةً ولمسة سحرية من الإشراق تتلاشى معها علامات التعب في كافة أوقات اليوم.

10. مستحضر الترطيب ’لا مير‘ (La Mer The Moisturizing Matte Lotion) من ’باريس غاليري‘ بسعر 1,045 درهم إماراتي
يتحدّى هذا الابتكار الجديد قوانين الترطيب الاعتيادية عبر الاستعانة بمكونات من (Miracle BrothTM) وتقنية التقليل من اللمعان الفريدة، ما يساعد في التخفيف من علامات التقدم في السن وتوهّج البشرة وظهور المسام ليكشف عن بشرة متجددة ومتوانة.

11. قناع (Lancome Energie De Vie Sleeping Mask)، يتوافر لدى ’باريس غاليري‘ بسعر 330 درهم إماراتي
ابتكار جديد وفاخر يمنح بشرتك مستويات ترطيب مثالية ويتركها أكثر نضارةً ونعومةً. يمكن تطبيق كمية قليلة من المستحضر للاستعمال الليلي، أو يمكن تغطية البشرة بكمية سخية من هذا القناع لمدة 10 دقائق قبل إزالته بلطف عبر استخدام المنديل. ومع حرارة الجسم يتحوّل القوام الناعم لهذا المستحضر إلى قطرات من المياه، لتمنح البشرة ما تحتاجه من مستويات ترطيب مثالية وعناية متميزة طوال الليل، ما يجعلها تبدو أكثر صحة ونعومة وإشراقاً.

12. تونينج (Sisley Grapefruit Toning Lotion) بخلاصة الجريب فروت، يتوافر لدى ’باريس غاليري‘ بسعر 370 درهم إماراتي
مستحضر منعش يحتوي مستويات منخفضة جداً من المواد الكحولية، ينظّف البشرة من مساحيق التجميل ويوحّد تدرجاتها اللونية، كما يساهم في زيادة انتعاش الأدمة وشدّ المسام وتحسين مظهر الجلد ليتركه نظيفاً ومتجدداً دون أية تأثيرات جانبية. ويُنصج بتطبيق التونر كل صباح ومساء بعد إزالة مساحيق التجميل أوتنظيف بشرة الوجه أو بعد وضع قناع للعناية بالبشرة. ينصح بتركه لحظات قليلة على البشرة كي يتمكن من اختراق خلاياها قبل تطبيق مستحضرات العناية الأخرى.

13. غسول (Shiseido Waso Quick Gentle Cleanser ) من ’باريس غاليري‘ بسعر 147 درهم إماراتي
منظف للبشرة بجل العسل يحفل بمكونات فعالة خالية من الكحول والزيوت يمكنها إنتاج رغوة دون إضافة الماء لتنظيف مساحيق التجميل والأوساخ والزيوت الزائدة. تمت صناعة هذا الابتكار من العسل والمستخلصات الهلامية الفاخرة لتنظيف البشرة ورعايتها من خلال الحفاظ على مستويات الرطوبة داخلها. ما يضفي على الجلد إحساساً بالنعومة والنظافة والصحة لإطلالة مثالية. يناسب أنواع البشرة الجافة والدهنية والعادية والمختلطة والحساسة.

14. كريم ترطيب (Shiseido Waso Clear Mega-Hydrating Cream)، يتوافر لدى ’باريس غاليري‘ بسعر 193 درهم إماراتي
كريم منطف يزود بشرتك بالرطوبة على مدار الساعة ويساهم في الحد من ظهور المسام ويمنع الجفاف. تم ابتكار المستحضر من خلايا الجزر الكاملة، حيث تم استخراج المواد المغذية بعناية فائقة للحفاظ على كامل خواصها الفعالة في ترطيب البشرة. ويحفل الجزر بالمياه والمواد المغذية التي تبقي البشرة بحالة رطبة وصحية. يناسب أنواع البشرة الجافة والدهنية والعادية والمختلطة والحساسة.

15. مستحضر (Valmont Cure Majestueuse Votre Visage)، يتوافر لدى ’باريس غاليري‘ بسعر 1,414 درهم إماراتي
يعدّ هذا المستحضر إبداعاً في عالم العناية بالبشرة، تم ابتكاره من قوام يتغلغل عميقاً في ثنايا الجلد خلال وقت قياسي مطلقاً أحماضاً دهنيةً ومركبات فاخرة. وتتألق البشرة، عند الاستحمام بهذه المكونات الاستثنائية، بإطلالة متجددة مفعمة بالمرونة والنعومة والإشراق. ويستكمل هذا المنتج الإمكانات المتطورة للمصل المعزز بأفخر أنواع الزيوت الحسية مع لمسة نهائية خفيفة.

16. مقشّر البشرة (Valmont Face Scrub) يتوافر لدى ’باريس غاليري‘ بسعر 349 درهم إماراتي
كريم مثالي لتقشير البشرة وتنشيطها، يحتوي على جسيمات طحالب مجهرية أحادية الخلية تساعد في تنشيط الدورة الدموية الصغرى دون أن تسبب تهيجاً في الجلد، وبالتالي تعمل على إعداد البشرة قبل تطبيق مستحضرات ’فالمونت‘

للمزيد من المعلومات، لا تتردوا في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني media@parisgallery.com