newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مكياج

جايمس مولوي سفير ريميل لندن الجديد للمكياج

أعلنت ريميل لندن عن جايمس مولوي كسفير عالمي للمكياج تم تعيينه حديثاً. هو نجم صاعد يشتهر بإبداعه ومهاراته في ابتكار إطلالات فريدة ومرغوبة جداً لعروض الأزياء، النشرات الصحفية والسجادة الحمراء. وحاز جايمس على اعتراف العلامة التجارية به كأحد الأصوات القوية التي تستطيع أن تعلن عن رؤية ريميل المتقدمة والمتطورة في الجمال وأن تنشرها بين كلٍّ من المستهلكين والمؤثرين عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي. هذه الشراكة الجديدة هي جزء من حركة ريميل لتطوير ورعاية المواهب الصاعدة، الواعدة والملهَمة التي تربطنا بعملائنا.

يحظى جايمس على إعجاب واحترام النقّاد في الصناعة، المصوّرين الفوتوغرافيكيين والمشاهير، ومن بين الذين عمل معهم هناك إيما واتسون، كاني ويست وديتا فون تيسي والكثيرين غيرهم. ظهرت أعماله للنشرات الصحفية في عدد من أبرز الأسماء الرائدة عالمياً في دنيا الأزياء الراقية والابداع من بينها: فوغ، هاربرز بازار، لوفيسيال، لولا، i-D، و10 Magazine.

شغل جايمس سابقاً منصب الفنان الأول للملكة المتحدة والمدير الفني للمكياج (آسيا-المحيط الهادئ) في شركة MAC. سمحت له هذه الخبرة أن يكون في قلب عروض أزياء رئيسية لمصممين مثل ستيلا ماكارتني، موسكينو ريزورت وبروينزا شولر. ويتمتع جايمس بخلفية غنية جداً، فأنشأ أيضاً برامج تدريب فنيّة نيابة عن العلامة التجارية، في حين واصل توقّع توجهات المكياج والمحافظة على دور في تطوير منتجات جديدة.

موهبة نمت وتطوّرت في وطنها:
ولد ونشأ جايمس في شمالي إنكلترا حيث درس الفنون الجميلة، قبل أن ينتقل إلى التسويق البصري. أدّت نشأته متأثراً بالنجوم الكبار لحقبة التسعينات ومشاهد النوادي اللإنجليزية عالية الحيوية إلى إشعال شغفه بالمكياج والأزياء.

يضيف مونتسي باسولاس، نائب رئيس قسم التسويق العالمي لريميل لندن ومانهاتن:

“تغمرنا حماسة شديدة للعمل مع جايمس كسفيرنا العالمي للمكياج في ريميل. لقد أمضى جايمس بعض الوقت معنا، ما أعطاه وجهة نظر مثيرة للإعجاب ومنفتحة على الجمال. إن ارتباطه وفهمه للمستهلكة العصرية والعاشقة للتكنولوجيا الرقمية الجديدة التي تعتمد إطلالات مختلفة ترتكز على شخصية دائمة التطور، قادانا مباشرة إلى جايمس، وإذا أضفت ذلك إلى دفئه الأصيل كشخص وحبه للمكياج مثلنا… قد تنطلق شرارات متّقدة من هذه الشراكة.”

ويعلّق جايمس مولوي:

“أنه لشرف كبير لي أن أكون شريكاً لريميل كسفيرها العالمي للمكياج. أنا فخور جداً للعمل مع مثل هذه العلامة التجارية البريطانية القوية، كما تغمرني إثارة كبيرة للبدء بالعمل معهم على صورتهم الجديدة وإعطاء حياة للإطلالة اللندنية.”

في هذا الدور الذي سيلعبه، سيقوم جايمس بدفع حدود الجمال باتجاه ابداع إطلالات مبتكرة وموجِّهة للموضة تحاكي المستهلكين والمؤثرين على الإنترنت. سيقدم جايمس خبرته ووجهة نظره الفنيتين والفريدتين للعلامة التجارية، ممثلاً ريميل عالمياً في عملية التوسع برؤية العلامة التجارية، بالإضافة إلى التأثير على تطوير المنتجات والألوان. سيتم عرض مقابلات، صور ودروس رقمية من ابتكار جايمس لعمليات إطلاق المنتجات الجديدة على كافة منصّات العلامة التجارية.