newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اضواء

طلة مبهرة للنجمات مع Christian Dior

.

 

 

.
تألقت النجمات بطلة مبهرة مع Christian Dior فى حفل العرض الأول للجزء الثاني من فيلم “هناجر جايم” والذى أقيم على مسرح “مايكروسوفت” في لوس أنجلوس.

جينيفر لورانس ظهرت بفستان أبيض طويل بهيج بلا أكمام مطرز بخيوط الفضة على الكتفين، يظهر جمالها الأشقر، وأضافت إلى إطلالتها أحمر شفاه بلون الكرز ، ووصلت إلى الحفل مرتدية سترة بيضاء فوق الفستان.

وبدت ناتلي دورمر البالغة من العمر (33 عامًا) كالأميرة في فستان رمادي مع تنوره كبيرة مزينة بالزهور من تصميم فيفيان ويستوود، وأكملت إطلالتها مع مكياج بظلال عيون فضية يناسب لونها الأشقر.

وارتدت ايفي ترنكت فستان طويل بأكمام طويلة مصمم بخطوط من الأزرق والأحمر والوردي والأخضر، وزينته بحقيبة يد سوداء.

وارتدت جينا مالون ثوبًا ورديًا مع حزام سباغيتي، وحملت بيدها حقيبة وردية صغيرة، وبدت بروح معنوية عالية في العرض الأول للفيلم، حيث توقفت تحمل كاميراتها لالتقاط بعض الصور بنفسها على السجادة الحمراء لتوثيق الحدث.

وجاء وودي هارلسون بنطلون أسود مع بلوزة بيضاء بقبة 7 تعلوه جاكيت عنابي، وأضاف إليه وشاحًا رماديًا بزخارف.

وتألقت كل من ويلو شيلدز وباتينا ملير وستيف داوسون بفساتين بلون الكريمة، فارتدت ويلو فستانًا طويلًا دون أكمام مزينًا بزهرة الربيع الذهبية، وتلعب دور ايفردين في الفيلم، وارتدت باتينا ثوبًا من الدانتيل طويلًا بأكمام مزينًا بالزهور الوردية، وكان فستان ستيف ذي تنورة بقصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف بأكمام.

ووصلت أشلي سيمبسون مرتدية فستانًا أسود بصحبة زوجهما ايفار روس بحلة سوداء مقلمة بالذهبي.

واختارت جاكلين ايمرسون ثوبًا قصيرًا مزينًا بدبابيس معدنية، وارتدت أماندا ستنبرغ فستانًا أزرق معدنيًا لامعًا، وصففت شعرها على شكل كيرلي.