newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

عروض ترويجية استثنائية لموسم الصيف من “نون”

تقدم “نون”، منصة التسوق الإلكترونية التي انطلقت من الشرق الأوسط، عروضاً ترويجية وخصومات استثنائية خلال شهر يوليو، متيحةً للعملاء إمكانية التسوق واقتناء المنتجات المفضلة لديهم، بأفضل الأسعار. زوروا موقع “نون” الإلكتروني، ولا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة!

تنزيلات “فلاش”- خصم حتى 70%
مع بداية شهر يوليو، زوروا موقع “نون” واستفيدوا من تنزيلات “فلاش” السريعة التي تتم يومياً. وخلال الفترة الممتدة بين 1 و5 يوليو، يمكنكم الاستمتاع بأفضل الأسعار على الموبايلات ومنتجات المنزل والمطبخ والأزياء والجمال والعطور إضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة وألعاب الفيديو والكاميرات والإكسسوارات. وتتجدد هذه التنزيلات ثلاث مرات في اليوم، مما يقدم لكم فرصاً أكثر للحصول على المنتج الذي ترغبون به، بسعر لا يضاهى.

تنزيلات البقالة- خصم حتى 50%
من قال بأن شراء مواد البقالة هو دائماً أمر متعب أو حتى ممل؟ تجنبوا صفوف الانتظار الطويلة في متاجر السوبرماركت من 1 إلى 3 يوليو واستفيدوا من أفضل العروض والتنزيلات على منتجات البقالة بما في ذلك البضائع الجافة ومنتجات الحمامات والعناية الشخصية، واستلموها مباشرة في منازلكم! احصلوا على خصم إضافي بقيمة 20% عند إنفاق أكثر من 100 درهم. يسري هذا العرض في دولة الإمارات العربية المتحدة فقط.

تنزيلات العطور- خصم حتى 60%
اشتروا عطوركم المفضلة بين يومي 8 و10 يوليو عبر “نون” واستفيدوا من أسعار مميزة بالفعل. ويقدم لكم هذا العرض أيضاً فرصة لاختيار عطور كلاسيكية رائعة تمثل هدايا مثالية للأصدقاء والأحبة في موسم الصيف.

تنزيلات كأس العالم لكرة القدم- خصم حتى 50%
رغم قرب نهاية كأس العالم لكرة القدم 2018، لم يفت الأوان بعد للمشاركة في الأجواء الحماسية لهذا الحدث الرياضي الكبير! احصلوا على قمصان فرقكم المفضلة ومختلف مستلزمات كرة القدم بأسعار خاصة خلال فترة التنزيلات التي تستمر من 11 إلى 15 يوليو، بمشاركة ماركات مميزة مثل “نايكي” و”أديداس” و”آبل” وغيرها.