newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مجوهرات

عطر “بولغاري” BVLGARI الذهبي

يُشكّل عطر “جولديا” GOLDEA دعوةً إلى رحلة عطريّة استثنائيّة مستقاة من مخيّلة صانع عطور ومجوهرات يقوم بابتكار قصصٍ ثمينة مكتوبة بالعطور والمجوهرات.

تقدّم دار “بولغاري” Bulgari، هذا الصائغ الرائع طوال أكثر من 130 عام، ترجمةً فريدة للذهب الذي يمثّل الرونق الرفيع للشمس على الأرض.

من خلال ابتكار “جولديا” GOLDEA، تحتفل “بولغاري” Bulgari بالرابط الروحي القوي بين الذهب والشمس، وهي استعارة تعود إلى مصر القديمة عندما كان هذا المعدن الثمين يُعتبر “بشرة العائلة المالكة” ويرتديه الملوك والملكات.

يشكّل “جولديا” GOLDEA تصريحاً عن أسلوب “بولغاري” Bulgari، وهو يُشعل المشاعر المعطّرة الابتكاريّة لضوءٍ زهريّ شرقيّ يلتقط ويعكس الضوء واللمسة المخمليّة لبشرة دافئة بفعل الشمس.

مستوحيةً من مجموعة “سربنتي” Serpenti المطلقة التي تُعتبر أيقونة معاصرة وتحفة فنيّة لحرفيّة “بولغاري” Bulgari، ابتكرت الدار الإيطاليّة لصناعة المجوهرات زينةً بهيّة لعطر “جولديا” GOLDEA تعبّر بالكامل عن خبرتها في مجال تمجيد الأنوثة القصوى.

يُشكّل عطر “جولديا” GOLDEA من تركيب ألبيرتو مورياس نشيداً فاخراً للمسك الذي يمثّل النور السماوي لدى الحضارتَين الإغريقيّة والرومانيّة القديمتَين. ولطالما شكّل المسك أحد مزايا أسلوب “بولغاري” Bulgari في مجال العطور.

تعبّر تركيبة “جولديا” GOLDEA المعقّدة وتوقظ مزيجاً كثيفاً ومرهفاً من الكهرمان والأحاسيس الزهريّة. ويقدّم عطر “جولديا” GOLDEA تفاعلاً بين التركيبات والألوان والضوء.

0 1

GOLDEA BATH&SHOWER GEL 200ml GOLDEA BEAUTY OIL 100ml GOLDEA BODY MILK 200ml GOLDEA EAU DE PARFUM 25ml GOLDEA EAU DE PARFUM 50ml GOLDEA EAU DE PARFUM 90ml