newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















عطور

عطر Miu Miu يحتفى بالمرأة العصرية

ابتكرت Miuccia Prada عالمًا يحتفل بالمرأة العصرية، ومع ذلك عطرًا يتضمن ويلخص كل ما يجعلها فريدة.

تريد Miu Miu أن تنشر الفرحة لدى السيدات في المناسبة السعيدة، لذلك تم ابتكار Miu Miu لها.

Miu Miu هي علامة تجارية واقعة في حب المرأة المثيرة وغير المتوقعة: عابثة بذكاء، مرحة من دون خوف، جادة في خفة الظل، مناصرة أنثوية للحركات النسائية.

لا يمكن للعطر أن يقول كل ما نفكر به لكنه يحفز على الفور ردات فعل قوية ويثير مشاعر وذكريات عميقة.

لكن مع Miu Miu ما من شيء تماماً هو كما يبدو عليه، لأن الرموز الحقيقية والاصطناعية، الخيالية والواقعية، الكلاسيكية والعصرية، يتم دائماً تعديلها وإعادة العمل عليها.

إن أول عطر لـ Miu Miu هو شيء من الوهم: لا يمكن تصنيفه بسهولة لأنه يرفض أن يكون مصنفًا.

ترفض شخصية Miu Miu بشكل طبيعي ما هو متوقع، لائق، محجوز، ومنسوخ – لأن المزايا التي تثيرها هي المزاياالمراوغة: شباب، أنوثة، حرية وثقة بالنفس تنبع من معرفة ما تريده بالتحديد.

جاء العبير الناعم، المنعش والساذج في مقابل خلفية عميقة بنغمة ترابية: يبدو خشب وبهار “أكيغالاوود” (akigalawood®)، خلاصةً للبتشولي.

يضفي “أكيغالاوود” غموضاً كبيراً إلى تألق الزهور الناعم. تبدو التركيبة المفاجئة طبيعية وأزلية – زهور وتراب – لكن التأثير الذي ينتج عن العملية متعددة الأوجه هو عصري بصورة فائقة ومتقنة باحتراف، أما التأثير الأخير فهو على حد سواء متألق مع شيء من التحدي: يمثل Miu Miu بامتياز.

وتمامًا مثل العطر نفسه، تعتبر قارورة Miu Miu مثيرة وغير متوقعة، يبدو الأزرق الجذاب والناعم للزجاج غير الشفاف على شكل وسائد – الذي يذكر بالنمط من نفس اللون (Matelassé) المميز لـ Miu Miu – مع طوق أبيض تقليدي وعصري جداً في نفس الوقت.

يعطي القرص الأحمر شبه الشفاف ميزة غرافيكية ومرحة، والظل اللوني الدافئ الذي يكمل روعة القارورة.

 أما التأثير الإجمالي فهو شبابي وأنثوي، لكن أيضاً مع القليل من الأناقة المبالغ بها: أحلام تعود بصورة ضبابية إلى الذاكرة وتتم استعادها في ألوان (Technicolor) نابضة بالحياة.

000000000000000000000000 000000000000