newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















جمال شعر

علامة “جي إتش دي” تُحقّق المستحيل أداة واحدة لتجفيف الشعر وتصفيفه

نعرّفكِ إلى أحدث ابتكار في مجال أدوات العناية بالجمال، والشعر تحديدًا.

أداة ghd duet style الجديدة في أوّل أداة حرارية بمفعول ثنائي لتصفيف الشعر الرطب، من دون التسبّب بأي تلف.** سعر التجزئة المقترح: 2099 درهمًا إماراتيًا

حقّق فريق العلماء والمهندسين في “جي إتش دي” ghd المستحيل وابتكروا تقنيّة AIRFUSION™ الثورية، وهي ثمرة 21 سنة من الخبرة في مجال تجفيف الشعر وتصفيفه من خلال الدمج بين التوصيل الحراري (conduction) والحمل الحراري (convection).

 

تجمع تقنيّة AIRFUSION™ بين قدرة تدفّق الهواء وبين أداء الصفائح الحرارية لتمنح الشعر مظهرًا ناعمًا ولامعًا وأنيقًا. فقد أصبح بإمكانك تسريح شعر الرطب مباشرةً، من دون التسبّب بأي تلف*.

 

تجفّف أداة ghd duet style الشعر وتُصفّفه في آن واحد، لتتألّقي بأجمل التسريحات بسرعة أكثر، بفضل حجرة تجمع بين تقنيّة تدفّق الهواء وبين 4 صفائح ذكية بدرجة حرارة منخفضة.

 

بهذه المناسبة، قال جيرون تيمرمان، الرئيس التنفيذي لشركة “جي إتش دي: “نحرص على ابتكار تقنيّات رائدة وطرح أفضل الأدوات في فتئتها لتلبية احتياجات المستهلكين وخبراء تصفيف الشعر. تُشكّل أداة ghd duet style الجديدة ثورة في عالم أدوات الجميلة، فما من منتج آخر في السوق على صعيد العالم يجفف الشعر ويصفّفه في آن واحد، ويوفّق بين الهواء الساخن والصفائح الحرارية. لقد نجح فريق البحوث والتطوير في ’جي إتش دي‘ بتحقيق المستحيل. نسعى من خلال أداة ghd duet style إلى إحداث ثورة في طريقة تسريح الشعر لتنعَم النساء حول العالم بشعر جميل كل يوم”.

 

خطوة بخطوة

  1. نمط WET: تُستَخدّم على الشعر الرطب مباشرة بعد ترطيبه بالمنشفة
  2. نمط HOLD: يُقسَّم الشعر إلى خصل وتوضع أداة duet style على جذور الشعر لثانيتَين أو ثلاث ثوانٍ
  3. نمط PACE: تُمرَّر على الشعر من الجذور إلى الأطراف وتُكرَّر الخطوة إلى أن يجفّ الشعر
  4. نمط SHINE SHOT: يُستَخدم نمط Shine shot على الشعر الجاف فقط لإضفاء لمعة مميّزة إلى الشعر

 

 

نمط SHINE SHOT

بكبسة زرّ، يتحوّل مجفّف الشعر إلى أداة لتصفيف الشعر (مع توقُّف تدّفق الهواء)، ويعمل بدرجة الحرارة المثالية لتصفيف الشعر وهي 185 درجة مئوية. تمدّ هذه الأداة الشعر بعد تجفيفه، أو الشعر الجاف في اليوم التالي، بلمعان أكبر بمرّتَين** وبشعر أنعم بـ3.5 مرّات*** كما تخفّف من تطاير الشعر. يُستَخدَم نمط Shine shot على الشعر الجاف فقط.

 

تقنيّة AIR-FUSION تجمع بين 5 عناصر

 

  1. تدفّق الهواء

يتميّز فيلتر الهواء بتصميم يسحب الهواء بأقصى حدّ إلى الأداة، ممّا يضمن أداءً قويًا لتجفيف الشعر وتصفيفه بسرعة وسهولة بأداة واحدة*.

 

  1. الحركة الهوائية الداخلية

يتدفّق الهواء بفِعل محرّك رقمي مدمج وبدون فرشاة، ممّا يضمّن تدفّق الهواء بسرعة وبدقّة مع الحدّ من الاضطرابات والصوت، ليضمن لكِ تجربة مريحة وراقية سواء في المنزل أو في الصالون. يتدفّق الهواء عبر سخّان ليصل إلى الدرجة الحرارية المثالية لتجفيف الشعر من دون التسبّب بالتلف قبل أن يمرّ عبر حُجرة التجفيف.

 

  1. حُجرة ثورية لتجفيف الشعر وتسريحه

يخرج الهواء المركّز من أداة التسريح عبر مشبك هوائي مصمّم بدقّة يعمل بالتناغم مع أربع صفائح ذكية بدرجة حرارة منخفضة لتجفيف الشعر وتسريحه في آن، ممّا يضمن لكِ التألّق بشعر جميل بسرعة غير مسبوقة*، باستخدام أداة واحدة فقط.

 

  1. صفائح تصفيف ذكية

عدد لا يُحصى من المستشعرات تستبق احتياجات شعرك وتضمن الحفاظ على درجة الحرارة المثالية لتسريح الشعر من الجذور حتّى الأطراف، لتنعمي بأفضل نتيجة وتحافظي على الترطيب الطبيعي داخل شعرك. هكذا تُسرّحين شعرك الرطب مباشرةً من دون التسبّب بأي تلف**، ومن دون حرارة حارقة أو رائحة حريق، والنتيجة شعر فائق النعومة والجمال، يدوم حتّى 48 ساعة*.

 

  1. فتحات تهوئة لتجفيف الجذور، مصمّمة بطريقة مدروسة

طبعًا لم ننسَ جذور الشعر. يتدفّق الهواء المركّز من أداة التسريح باتجاه خارجي عبر فتحات التهوئة المصمّمة بطريقة مدروسة، بدرجة حرارة أقل، لضمان تجفيف الشعر جيدًا وبطريقة مريحة من دون استخدام درجات حرارة مفرطة.

 

في هذا الصدد، قال د. روب ميلنر، رئيس قسم التكنولوجيا في شركة “جي إتش دي”: “بعد سنوات من الأبحاث في مختبرات ’جي إتش دي‘ الخاصة للبحوث والتطوير في كامبريدج، كرّسنا خبراتنا في مجال علوم الشعر لنفهم خبايا تفاعل الشعر مع الماء والحرارة والهواء وأدوات تسريح الشعر. وقد كانت هذه الأبحاث محورية لابتكار تقنيّة AIR-FUSION™ الثورية في أداة duet style الجديدة. تتسبّب معظم طرق تسريح الشعر بالإفراط في تجفيف الشعر أو باستخدام درجات حرارة مضرّة، لكن تقنيّة AIR-FUSION™ في أداة duet style تحافظ على درجة الترطيب الطبيعي في الشعر، وتضمن ثبات التسريحة من دون التسبّب بأي ضرر”.

 

استهلاك أقل للطاقة بنسبة 45 في المئة

تتمحور الحركة الهوائية حول الأداء الفعّال والكفاءة وجمال التصميم، كما تُراعي الحدّ من هدر الطاقة، إذ تستهلك طاقة أقل بنسبة تصل إلى 45 في المئة.

 

صوت أخفّ

يُصدر النظام السمعي المبتكر صوتًا منخفضًا**، لتنعم المرأة بتجربة تصفيف أحلى وأرقى سواء في المنزل أو الصالون.

 

يُشار إلى أنّ أداة ghd duet style الجديدة متوفّرة باللونين الأسود والأبيض (لقاء 2099 درهمًا إماراتيًا) لدى بعض متاجر سيفورا وعلى موقع sephora.ae.

 

* توفّق بين الهواء الساخن والصفائح الحرارية

** لم يتمّ رصد أي تلف في الشعر ناجم عن الحرارة بعد 100 دورة و4 تمريرات من نمط الشعر الرطب ونمط التسريح مقارنةً بترك الشعر ليجفّ طبيعيًا.

***شملت الاختبارات على المستهلكين 142 امرأة في شهر يونيو 2021 (باقي أنحاء العالم)، 109 نساء (الصين)

**** مقارنةً بترك الشعر ليجفّ طبيعيًا، بحسب طريقة الاستخدام.

^ عند استعمال نمط wet ونمط style، مقارنةً باستخدام مجفّف الشعر من جي إتش دي مع فرشاة، بحسب طريقة الاستخدام

^^ في درجات الرطوبة العالية في نمط wet إلى نمط dry مقارنةً باستخدام مجفّف الشعر Helios مع فرشاة مع أداة Platinum+، بحسب طريقة الاستخدام.