newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















عروض الازياء موضة

علامة “DV” الراقية للأزياء تدخل السوق الإماراتية وتطلق منصّتها الإلكترونية

DV  العالمية للأزياء، العلامة التي أطلقتها داريا فاسيليفا في العام 2023، مفعمة بالحب وتركّز على جوهر المرأة وفرادتها حول العالم. تعانق العلامة مصدر إلهامها الذي يحتفي بجرأة بالهوية الفريدة للمرأة، مُحدثةً بذلك ثورة في مشهد الأزياء. إذ صُمّمت كلّ قطعة لتبرز مفاتن الشكل الأنثوي، وكلّ غرض يُصنع بعناية فائقة ليُكمل ويُعزّز من رقي وجاذبية قوام المرأة.

تضع داريا معاني متعدّدة في كلّ مجموعة مصغّرة تنتجها من الأزياء. وعند تصميم كلّ مجموعة، تختار المؤسِّسة أربعة عناصر رئيسية تجعلها أساساً تبني فوقه أسلوب رواية الحكاية التي تسعى العلامة إلى  نقلها للجمهور. وهذه العناصر هي: عصر تاريخي تختاره لسماته المميزة، شخصية مُلهمة، عنصر فني أو حركة فنية، وأحدث الاتجاهات في الموضة. وبهذا، تعتمد العلامة على الماضي ولكنها تستمرّ في بحثها المستمرّ عن الحاضر.

مجموعة الشرق الأوسط المشهورة بتوقيع العلامة تندمج بسلاسة مع أحدث الاتجاهات الطليعية في عالم الأزياء، وتجسّد الجمال والتناقضات الغنيّة التي تميّز الأنوثة في مشهد متطور مفعم بالمرونة والجمال الأخّاذ. وتستمدّ هذه المجموعة إلهامها من عناصر متناقضة كالصحراء والماء، والليل والنهار، وتعكس بذلك الطبيعة المتغيّرة والديناميكية لروح المرأة، وتبعث حسّاً بالحركة المستمرّة والحيوية.

فهذه المجموعة المثيرة والمبهرة في الوقت نفسه، تُلهم وتثير الحماس على حدّ سواء حيث تعكس DV كلّ تصميم تناغماً متناسقاً بين اسنيابية الهدوء وشغف الحماس، وتجسّد جوهر التحوّل والأناقة، مُبرزةً الجمال الحقيقي في الحركة والتطوّر والتراكيب المعقّدة.

@d.v.global

dv-global.com