newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















العناية بالبشرة جمال

علامة ROYAL FERN SKINCARE للعناية بالبشرة تحطّ رحالها في الشرق الأوسط

تُعدّ ROYAL FERN SKINCARE علامة رائدة في مجال المستحضرات النباتية الفاخرة للعناية بالبشرة، وها هي تحطّ رحالها للمرّة الأولى في الشرق الأوسط بحيث تنطلق حصرياً على موقع Ounass.com اعتباراً من أبريل 2021.

 

تم تطوير المستحضرات على يد الدكتور تيم جوليكي الذي يُعدّ أحد أشهر أطباء الجلد في ألمانيا خبيراً عالمياً في مكافحة علامات التقدّم في السنّ. وكان قد انطلق في مسيرة البحث عن مستحضر شامل يحارب مشاكل البشرة على مستويات مختلفة ويعزز صحتها. والنتيجة؟ تبلورت أبحاثه في المستحضرات الخارقة لعلامة Royal Fern Skincare.

 

واليوم، رسّخت Royal Fern Skincare مكانتها لكونها إحدى العلامات الرائدة عالمياً في مجال طبّ الجلد وتواصل الاستفادة من الخصائص الخلوية المناعية المتأصلة في النباتات والمكونات الغنية بمضادات الأكسدة لتعزيز صحّة البشرة فتُصبح ممتلئة ومفعمة بالحيوية والنضارة.

 

وقد صمدت نباتات السرخس الملكي على الأرض منذ أكثر من 400 مليون سنة وتكيّفت مع العوامل الطبيعية التي تشهد تغيّراً مستمرّاً. فاستفاد الدكتور تيم جوليكي من خصائص هذه النبتة المضادة للأكسدة والالتهابات وأدخلها في أبحاثه الرائدة كي يطوّر بالتالي كل مستحضر ليناسب احتياجات العناية بالبشرة التي يواجهها كل يوم.

 

كما جمع بين الطبيعة والعلم ليبتدع مركّب Royal Fern البيولوجي المتطور من مادة نشطة. يُعدّ هذا المركّز ثورياً بمكوّناته، ويتميّز بمفعوله المزدوج الفوري وطويل الأمد في آن واحد، إذ يتم تخزينه في الجسيمات الشحمية لتستفيد منه البشرة لاحقاً. تتغلغل المواد النشطة في طبقات البشرة العميقة وتصبح فعّالة فقط عندما تكون هناك حاجة فعلية إليها. تنطلق هذه المواد على مدار 12 ساعة فتحرص على توفير حماية ورطوبة طويلة الأمد للبشرة. تكتمل فعالية مركّب Royal Fern Skincare مع الجزيئات المكافِحة لعلامات التقدّم في السنّ مثل حمض الهيالورونيك والريتينول والبيتا كاروتين والفلافونويد وزبدة الكاكاو والفيتامين E والفيتامين C من الكرز الهندي.

 

يُعدّ مركّب Royal Fern الحاصل على براءة اختراع جزءاً لا يتجزّأ من مجموعة المستحضرات الجديدة وعالية الفعالية. تضمّ المجموعة 15 مستحضراً متوفراً للشراء مثل الكريمات والسيرومات والبلاسم والماسكات التي تعمل على تنشيط البشرة من خلال ترطيبها وتحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي فيها، لتُصبح منتعشة ونقية ومحمية من العوامل الخارجية الضارة.

 

تم تطوير وتصنيع مجموعة المستحضرات الفاخرة هذه بأجود المكونات في ألمانيا وهي تخلو من الزيوت المعدنية والبارابين والسيليكون. كما أنّ Royal Fern Skincare هي مجموعة متطورة من مستحضرات متعددة المفاعيل للعناية بالبشرة للرجال والنساء وتمنحهم نتائج فورية تدوم طويلاً. تتوفر هذه المستحضرات حالياً على موقع Ounass.ae