newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















عطور

عيدك أحلى مع عطور Paris gallery

 بمجموعة واسعة ومتميزة من العطور الحصرية، تُضفي باريس غاليري على عيدكم لمسة فخامة استثنائية لتلفكم أنتم ومن تحبون بعبير مترف رائع.

هذه المجموعة المختارة من العطور الحصرية ستوقظ حواسك وتجعلك مميزاً بين الجميع.

Kilian ‘Pearl Oud’

لكل متجر من متاجر كيليان الـ 6 حول العالم عطر مميز خاص وحصري بالمتجر بتوليفة تحمل روح المدينة التي يضمها المتجر.

عطر يحمل اسمه اللؤلؤ والعود، إرث وتاريخ قطر، كان إطلاقه بمناسبة افتتاح متجر كيليان في الدوحة  في مول THE PEARL، عطر يحمل معاني الإجلال للدوحة وتاريخها الحافل باللؤلؤ وكذلك اسم المول الذي يضم المتجر ، مول اللؤلؤ.

بيرل عود مع العطور الخمسة الأخرى من العطور الحصرية الخاصة بالمتاجر ستتوفر في متاجر مختارة لباريس غاليري ولفترة محدودة جداً خلال شهر سبتمبر فقط.

 ولهذا فهي فرصة نادرة لتحول عيد أحدهم إلى يوم لا يُنسى بهدية لا يستحقها إلا من يقدر قيمة العطور جيداً.

RojaParfums ‘Amber Aoud’

“تأتي الكثر من خلاصات اللبان المستخدمة في صناعة العطور من الشرق الأوسط منذ آلاف السنين. أخذت تلك المواد ومزجتها مع نفحات العود الفواحة لأصنع عطراً رقيقاً وحسياً في آن”

يمتزج الزيزفون، الليمون والبرغموت مع خليط حسي من الياسمين، الروز وزهرة يلانغ يلانغ، يدفئ المزيج نفحات لاذعة من الزعفران والقرفة، تذوب في عصارة نفحات التين التي تضيف مزيداً من الثراء على القاعدة الغنية أصلاً بمكونات طحلب البلوط، عشبة البتشول وخشب شجر القضبان، يعززها مزيج من أثمن المكونات العطرية حين يقترن خشبا الصندل والعود مع السوسن، الزباد، المسك والعنبر.

Clive Christian ‘X Twist Saffron’

عطر X Twist Saffron هو واحد من ثنائي العطر ذو الإصدار المحدود من العطور المرحة يحتفي كل واحد منهما بأحد مكونات العطر X الأصلي الشهير من كليف كريستان.

عطر يفيض بروح عطر X الأصلي مع الحضور الثمين للزعفران من وادي كشمير.توليفة توابل الزعفران الفاخرة لتحمل أعمق وأدفئ المشاعر في عطرٍ له شخصيته الاستثنائية. تتمازج في قلب العطر نفحات السوسن والقرفة لتضفي عليه شخصية فريدة سويدية إلى حدٍ ما. ثم إلى توليفات أعمق وأكثر حدة من طحلب السنديان وخشب الصندل والمسك في القاعدة.

Maison Francis Kurkdjian ‘Oud Satin Mood’

مجموعة العطور بروح العود OUD mood collection تحمل في عبقها عرفاناً بالجميل لتلك العطور التي تجعلك تشعر أنك مغلف بأندر وأثمن المكونات العطرية. مكونات راقية تتمازج بتناغم ودفئ ورقة تسافر بك إلى أصفى الحالات الذهنية.

أتى فرانسيز كورديجان بهذه الأحاسيس بخلقه جرعة في منتهى الدقة من بعض أنقى المواد الخام التي أضيفت للعود لتمنحه حيوية وروح جديدة كلياً. أما آخر إضافة للمجموعة وهي عطر عود بروح الساتان OUD Satin Mood الذي يضفي ألقاً شرقياً للحياة. مكوناته: العود الطبيعي من لاوس وهو أندر أنواع عود الأغر، وخلاصة الأزهار البلغارية واكسير الورد من تركيا والجاوي من سيام ومزيج من الفانيليا والبنفسج.

The Woods Collection ‘Wild Roses’

مستوحى من الغابات الهادئة لأميركا الشمالية، تستحضر روحها المنعشة.

مستلهمة من غابات أمريكا الشمالية وانتصار الجمال في أصعب الظروف. من قلب الأجمة الشائكة والريح الربيعية الباردة تزهر بتلات صغيرة للورود البرية. قد لا تمتلك هذه الأزهار أناقة وأبهة ورود الحديقة إلا أن لها جمالها الكامن الذي يبهج أي عابر قد يغامر في اكتشاف قلب الغابة البري.

تزين هذه الزهور البرية أرجاء الغابة  بعطرها الفواح وجمالها المتواضع دوناً عن أنها تكسر حدة الطبيعة الأم قليلاً.

بمزيج التوليفات الحامضية تغوص في عمق زهر البرتقال والأزهار. عطر Wild Roses يستحضر قوة وجلّد الأزهار البرية. في القاعدة يمتزج الباتشولي بنجيل الهند لتمنح العطر شخصيته الخاصة بدفئ أكثر.

Signature ‘Garnet’

استمد كل عطرٍ في هذه المجموعة من Signature وحيه من حجرٍ كريمٍ، ولكل واحدٍ من هذه العطور شخصيته الخاصة التي تنعكس على من يختاره وتغرقه في بحرٍ مترفٍ مفعمٍ بالأحاسيس.

 وعطر العقيق  Garnet فيه سيمفونية عطرية من العود والورود لأصحاب الشخصية الطموحة والمجدّة والوفيّة.

تكمن قوة عطر Garnet في المزيج المذهل بين الورود والعود والخشب والنفحات الجلدية.

Music De Parfum Intense ‘Pianissimo’

تعيش مع Music de Parfum بمجموعتها الجديدة Intense تجربة عشقية جديدة في عالم الموسيقى والعبير. إذ كما يوحي اسمها هي ليست تجربة شمية عادية وإنما تأخذك بين عطوراتها لتتنقل بين النغمات والتوليفات وكأنك أمام أوركسترا حقيقية تخلب اللّب بتناغمها ورقيّها.

تنقلك سيمفونية العطر بين الشدة واللين في ديناميكية موسيقية تبدأ بعطر رقيق وتنتهي بعطر قوي جداً. أما عطر بيانسيمو الرقيق الناعم برشة مغرية من توليفات الفواكه المنعشة ليتبعها الياسمين وزيوت الحيوانات وتوليفات حلوة في القلب، ثم في قاعدة العطر تمازج متناغم من العود والعنبر والمسك والأخشاب لتخلق تلك الشخصية المرهفة طويلة التأثير للعطر.

Moresque ‘Aristoqrati’

تأتي تشكيلة ART في عطر استثنائي واحد يحمل اسم Aristoqrati، شذا من الخشب والتوابل يتسامى مع نجيل مدغشقر، يغلف روح السلالات الأرستقراطية للشرق الأوسط ويلمح لمفهوم خاص هو الرابط ما بين الفن وحس السيادة والنبل. هو أحد العطور القادرة على إثارة الأحاسيس والعاطفة، وهي تجسد المعنى الحرفي لعبارة “عبق الشرق” المشهورة وتعيدها إلى الأذهان، مقرونةً مع العراقة الإيطالية في الذوق والتصميم. تبدع MORESQUE حالة حسية شذية وعطوراً “أنيقة” تكشف عن فخامة ورفاهية بالغة الرقة والإتقان.

AnnickGoutal ‘Ambre Sauvage’

في قصة أزلية من عبق العنبر، تأخذنا إلى ذاكرة الزمن في طيات الأساطير السرمدية، يكتمل عبير هذا العطر الجديد مع مزيج من البتشولي الصمغي الذي يجذب حكايات التراث القديم وسحر الشرق، مع شعور حقيقي لأنوثة متكاملة، تمتزج مع نسمات من الفلفل الوردي والخزامى الدافئة، لتقدم من خلاله رحلة إلى الفضاءوالأحاسيس الغير المنتهية، بلمسات من زهر القطيفة مع عبق عبير جذور القزحية والفانيلا، فتزيد نقطة الصحوة مع لمسة الخشب الأسود من أسرار الغاباتالمظلمة. هو عطر جديد يعج بالتناقضات، التي تشمل جميع الأحاسيس الرقيقة والمتوحشة، ليرفع درجات التجربة الساحرة على البشرة وحنايا الجسد

Sospiro ‘Ouverture’

كقطعة موسيقية تفتتح الأوركسترا يفرض عطر سوسبيرو الأخير حضوره ليخلق حوله هالة من الروعة تلهم الخيال ليوم مليء بالإثارة. يعبق العطر بشذى منعش ومشرق يحثك على الإبداع بمزيج الروائح الرائعة التي يحتويها.

تكتسي الزجاجة الجديدة بمخملرمادي لؤلؤي تزينها علامة سوسبيرو المعروفة ببريقها الذهبي وشكلها الأنيق. وكبدايات القصص يبتدأ المزيج المعقد لـ  OUVERTUREبروائح متناغمة للورود البيضاء وحمضيات المتوسط وأوراق التين. ثم تداعب مشاعرنا توليفات من أزهار ياسمين الهند ونفحات البهار. وتنتهي القاعدة بتمازج بين خشب الصندل وتوليفة الكشمير والبخور.

Byredo ‘Black Saffron’

بلاك سافرون هو تركيب شرقي يبدأ بنفحات ألق الحمضيات لفاكهتي الغريب فروت الآسيوية و توت العرعر الهش، تلين كحزم من القش الذهبي بواسطة الزعفران الكشميري. وتستريح زهرة البنفسج الأسود في قلب العطر بعد حقنها بالجلد لتشكل تركيباً أسوداً وجاف، أضيف له رونق وشفافية زهرة الكريستال فمنحته تألقاً ونضارة. وجُعل قلب العطر من الخشب الأشقر ليضفي عليه دفئاً وتناغماً جميلان، يتخلل كل ذلك جرعات من التوت الهندي النضر، ثم تختتم الرحلة بتداعيات لطيفة ترابية من جزر هايتي.

Blend Oud ‘Hour’

مثال عن الرزانة الحقة ولكن مع هالة من الأناقة الشقية. تبدأ هذه السيمفونية العذبة مع الحمضيات، تتبعها نفحات الأناناس النادرة مع عذوبة مرهفة تحيط بمجمل الصيغة.

وينطوي قلب العطر على تسلسل معقد من الأزهار، نفحات حارة من الياسمين، السوسن والفلفل الوردي. أخيراً يغلف العطر مزيج دافئ وحاضن من عشبة البتشولي، العنبر، المسك والفانيليا ليمنح هذا العطر الاستثنائي تعبيراً يليق به.

Nasamat ‘Oud Bouquet’

تماماً كنسمات الهواء العليلة التي تجلب معها أجمل وأغلى الذكريات على قلوبنا، أُريد لهذه العطر أن يمثل الحالة الراقية التي تنتاب المرء حين يستنشق هواء أرضه التي تركها منذ زمن لسبب ما، أو أن تجسد ما يدور في مخيلاتنا عن أماكن وبلدان لم نرها بعد ونحلم بزيارتها.

تتمازج مكونات هذا العطر بكل تناغم وإبداع، حيث تلتقي الحمضيات والفواكه التي تشتهر بها منطقة الشرق الأوسط من الليمون والبرتقال، مع نضارة البرغموت إلى جانب العنبر بكل دلالاته وشاعريته، لتأتي بعدها قاعدة العطر بنفحات الفانيليا والمسك. هو عطر ملائم تماماً للطقس الحار والممطر.

1 2 3 4 5 6 7 8