newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مجوهرات

غراند ريفيرسو ليدي.. ساعات من الحياة

تستهوي ساعة ريفيرسو السيدات، لطالما أحبت السيدات اللعب بالأشكال التي يتخذها القفص الدوار لهذه الساعة، المتعة في إظهار وجه من وجهي هذه الساعة بينما يختفي الآخر. تحرص سيدات القرن الحادي و العشرين على اكتمال الجانب التقني و الجانب الجمالي، و بالضرورة فإن أية ساعة سترافقهن ليلاً نهاراً يجب أن تأخذ بالاعتبار التآلف بين هذين الجانبين و الجمع بينهما. منذ زمن بعيد قام المُصَنِع جيجير لوكولتر بالتعامل مع معجبي الساعة ريفيرسو من الجنس الناعم لتشكيل حركات ساعات تناسبهم و تعتمد على مبدأ و تصميم دويتو.

في العام 2010 تم تعزيز هذه المجموعة بسلسلة إضافية على سياق مبدأ دويتو ديو الذي يخصص كل وجه من وجهي الساعة ليؤدي وظيفة مفيدة. و قبل عامين، تقدمت ريفيرسو ألترا ثين إلى ظهورها الكبير لتحط على معاصم السيدات متلائمة مع انحناءات هذه المعاصم من خلال شكلها المذهل المرهف. واحتفالاً بالذكرى 180 للدار العظيمة في جو فاليه (وادي جو) يظهر هذان الموديلان الأيقونيان في تقاليد صناعة الساعات بمستوى لم يسبق له مثيل من الرقة و الرهافة من خلال ساعة غراند ريفيرسو ليدي ألترا ثين دويتو ديو، تآلف مذهل من الرقي التقني و الأناقة الجمالية.

في بوتيكات جيجير لوكولتر، ستكون ساعة غراند ريفيرسو ليدي ألترا ثين دويتو ديو مرفقة بسوار جلدي من الشركة الإيطالية الشهيرة فاليكسترا. سيكون هذا السوار الإضافي باللون الأبيض هدية للسيدة التي تحصل على الموديل الجديد، بلون “بيرغامينا” الذي يرمز إلى أسلوب فاليكسترا الفذ.

Grande Reverso Lady Ultra Thin Duetto Duo
Grande Reverso Lady Ultra Thin Duetto Duo