newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مكياج

فنتي بيوتي تشعل الأجواء! جلوس بومب هيت يونيفرسال يمنحك لمعاناً وشفاه ممتلئة

تمتعي بجلوس بومب الاستثنائي الأصلي الذي تحبينه… لكنه الان أكثر إثارة . نقدم لكِ جلوس بومب هيت يونيفرسال الذي يمنحك لمعاناً وشفاه ممتلئة

المزيج الرائع، الذي يجمع بين ملمع الشفاه الخالي من البريق ومكبر الشفاه، يضفي على شفتيك لمسة من الأحمر الشفاف وإحساسًا مثيرًا ودافئًا مما يجعل شفتيك تبدو أكثر امتلاءً. يحتوي جلوس بومب هيت على مزيج رائع من المقادير التي تشمل زيت جذور الزنجبيل وخلاصة فاكهة الفليفلة (فلفل)، مصممة لابراز الشفتين بشكل لا يقاوم. كما تلطف زبدة الشيا الغنية وفيتامين إي الشفتين وتحتفظ بالرطوبة لتتألقي بلمعان رطب ومثير. مجرد تمريرة واحدة فاتنة من عصا XXL المحببة تمنح شفتيك مظهرًا ساحرًا لا يقاوم بالإضافة إلى القوام الأملس النضر لجلوس بومب هيت المريح والمغذي. سرعان ما ستبدو شفتيك أكثر امتلاءً بتركيبة فائقة اللمعان غير اللزجة تأتي برائحة الخوخ والفانيليا المفضلة لعشاق بومب جلوس.

لإطلالة رائعة وتأثير كامل.

تألقي بشفاه اكثر امتلاءً ومثيرة تجذب الأنظار بلمعان لا يقاوم (120 درهم إماراتي، 134 ريال سعودي، 12.5 دينار بحريني، 113 ريال قطري، 9.5 دينار كويتي، 12 ريال عماني)

 

طريقة الاستخدام: ضعي جلوس بومب هيت وحده لتتمتعي بإطلالة رائعة بلون خفيف، أو ضعيه فوق أحمر الشفاه المفضل لديك لتتألقي بشفاه مغرية أكثر نعومة وامتلاءً.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هوت تشيري

 

 

 

متاحة في جميع متاجر سيفورا بأنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومواقع سيفورا الإلكترونية  بداية من 24 يونيو 2021.