newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

فندق ذا لانغام، نيويورك، فيفث أفينيو يفوز بالشهادة الفضية

حاز ذا لانغام، نيويورك، وهو الفندق رقم واحد في مدينة نيويورك لهذا العام بحسب قرّاء مجلة كوندي ناست ترافيلر على لقب الريادة في مجال الاستدامة.

وبعد جهود دؤوبة استمرّت عاماً كاملاً، شملت إصلاحاتٍ داخليةً لعمليات الفندق سعياً إلى تعزيز استدامة كافة الأقسام ووعيها بشأن البيئة، حاز ذا لانغام على الشهادة الفضية من “إيرث تشيك” الرائدة عالمياً في مجال وضع المؤشرات العلمية ومنح الشهادات وتقديم الاستشارات في مجال الاستدانة لقطاعَي السياحة والسفر.

في هذا الإطار، صرّح ريتشار بوسيير، العضو المنتدب لفندق ذا لانغام، نيويورك قائلاً: “يرتكز مفهوم إيرث تشيك على التحسين المتواصل الذي يعكس إحدى القيم الأساسية التي تتبناها علامة لانغام، ألا وهي “أفضل كل يوم”. فإنّ التغلّب على تحدّي تعزيز الاستدامة في كافة عملياتنا يصب في مصلحة ضيوفنا وفريقنا وبوجه خاص الأرض”.

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ ذا لانغام نال الشهادة الفضية من “إيرث تشيك” بفضل الإشراف على برنامج الاستدامة الخاص بالفندق، “كونيكت” الذي يركّز على مساعدة فريق الفندق في كافة أقسام الشركة لتعزيز الوعي بشأن استهلاك الطاقة والمياه وغيرهما من الموارد الطبيعية، ناهيك عن إنتاج النفايات. يتمثّل تركيز “كونيكت” في الحدّ من الآثار التي يخلّفها كل فندق على البيئة التي يقدّم خدماته فيها.