newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

“في. أل. سي. سي” تفتتح مركزها الـحادي عشر بالامارات

كشفت مجموعة “في. أل. سي. سي”، العلامة التجارية الرائدة في مجال العناية الصحية، عن مشروعها الجديد في مجال تخفيف الوزن والعناية الصحية في منطقة مجلس التعاون الخليجي، وذلك من خلال اطلاقها مركز التنحيف والجمال واللياقة البدنية في ند الحمر بدبي والذي سيوفر باقة متكاملة من خدمات العناية بالجمال والصحة والرعاية الصحية الوقائية تحت سقف واحد.

وافتتحت فاندانا لوثرا، مؤسس ونائب رئيس مجموعة “في. أل. سي. سي”، المركز بحضور عدد من الرواد في مجال الموضة والجمال في دولة الإمارات وعلى رأسهم المهندسة المعمارية وخبيرة الموضة شهد الجميلي. ومع افتتاح المركز الجديد، باتت لدى “في. أل. سي. سي” 6 مراكز للعناية الصحية في دبي، و11 في دولة الإمارات و20 مركزاً على مستوى منطقة مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى 230 مركزاً آخر في كل من كينيا والهند وسريلانكا وبنغلاديش ونيبال وماليزيا.

وتم تجهيز المركز الجديد في ند الحمر بكوادر مدربة وأحدث الأجهزة المتوافقة مع معايير إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وقوانين الجودة والسلامة في الاتحاد الأوروبي. وسيقدم المركز أحدث البرامج العلمية في مجال تخفيف الوزن، بالإضافة إلى العلاجات الثورية لمشاكل الجلد وتجميله، فضلاً عن خدمات العناية بالشعر وخدمات التجميل.
وبهذه المناسبة، قالت لوثرا: “نطمح في المضي قدماً في وضع معايير غير مسبوقة في مجال النحافة والجمال وخدمات اللياقة الصحية التي سيقدمها مركزنا الجديد والذي سيلعب دوراً هاماً في ترسيخ مكانتنا كمعيار في مجال العناية الصحية في دولة الإمارات، ويقدم خدمات يمكن لسكان دبي ودولة الإمارات أن يفخروا بها”.

كما عبرت السيدة لوثرا عن حرصها وحرص “في. أل. سي. سي” على التعاون مع هيئة الصحة في دبي في التصدي لمشاكل السمنة، التي أصبحت واحدة من التحديات الرئيسية التي تواجه النظام الصحي العالمي في الوقت الحالي، بما في ذلك دولة الإمارات. وقالت لوثرا في هذا الصدد: “بوصفنا شركة رائدة في مجال الرعاية الصحية الوقائية يعتبر قطاع العناية بالصحة جزءاً لا يتجزأ من عملنا، إذ نرى أنفسنا على الدوام بأننا معنيون بصحة وعافية الناس وندرك تماماً المسؤوليات الهائلة المرتبة على هذا الأمر”.

وتعتبر السمنة أحد المخاطر الصحية التي تصيب البالغين في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، حيث ترى منظمة الصحة العالمية بأن السمنة يمكن أن تسبب أمراض القلب والسكري والأمراض التنفسية المزمنة والعديد من أنواع السرطان وأمراض القلب والشرايين. وفي إطار تعليقها على الخطط المستقبلية لشركة “في. أل. سي. سي” في دولة الإمارات، أشارت لوثرا إلى أن الشركة تدرس إمكانية تأسيس “معهد في. أل. سي. سي للجمال والتغذية” الأول لها في الدولة خلال الأشهر الـ 12 المقبلة، بحيث يمكن للمزيد من الشباب الاستفادة من فرص تطوير المهارات التي يقدمها المعهد والتي ستتيح لهم فرص الحصول على وظائف مناسبة وتمكنهم أيضاً من البدء بأعمالهم الخاصة في قطاع خدمات الجمال والصحة المتنامي. وقالت لوثرا: “بالنظر إلى أنه يتم توظيف النساء بشكل أكبر من الرجال في قطاع خدمات الجمال والصحة، فإن التركيز على تطوير المهارات في هذا المجال سيساهم أيضاً في جعل المرأة أكثر اعتماداً على الذات”.

كما استعرضت لورثا خط منتجاتها السويسري “بيلي ويف” (BelleWave)، الذي اطلقته الشركة مؤخراً والخاص بعلاجات العناية بالبشرة ومنتجات الرعاية المنزلية في دولة الإمارات، بالإضافة إلى خطة توسيع نطاق توزيع مجموعة منتجات العناية الشخصية “في. أل. سي. سي. ناتشورال ساينسز” (VLCC Natural Sciences) في الدولة. وقالت لورثا: “آمل أن يسهم حضورنا المتنامي في دولة الإمارات في تعزيز نمو الأعمال بين الهند ودولة الإمارات”.