newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

كارل لاغرفيلد يعلن عن افتتاح متجر جديد في رد سي مول جدّة

يسر شركة KARL LAGERFELD الإعلان عن افتتاح متجر جديد في التوسعة الإضافية لمركز رد سي مول، جدّة.

يتميّز التصميم الداخلي لهذا المتجر بمفهوم KARL LAGERFELD المطوَّر والمحدَّث في تجارة التجزئة. مع استمداد الوحي من بيت كارل لاغرفيلد ومكتبه الخاصَّ، جاءت الجماليات عالية الرقي وبسيطة مع إحساس بالجاذبية، الرقّة والانفتاح. بعد ذلك، وببراعة ومهارة، تم دمج المفهوم بعناصر تاريخية موجودة في المكان، وتعود إلى بدايات القرن العشرين. أما النتيجة فهي انصهار لحقبتين مع بعضهما: مفروشات تقليدية بطابع مدينة فيينا ممزوجة مع أسطح عصرية من الرخام، أرضيات من الخشب ومفروشات من النحاس مع زوايا حادة. ويكتمل أكثر الديكور مع الإضاءة الهادئة والأرفف الواسعة للعرض.

على امتداد 100 متر مربّع، سيعرض رد سي مول مجموعات KARL LAGERFELD من الملابس الجاهزة النسائية، الأكسسوارات، المجوهرات والأحذية، مع التركيز على الحقائب. أما التصاميم فتحقق التوازن المثالي بين الطابع الشبابي، الأناقة، الأنوثة والكلاسيكية، لتقدم إطلالة توفر الراحة وسهولة الارتداء.

سيعرض المتجر الجديد تشكيلة حقائب اليد K/Signature، المستوحاة من الإمضاء باليد لكارل لاغرفيد. تجدر الإشارة إلى أن التصاميم قد تمت مشاهدتها مع عارضات أزياء وبعض من أبرز فتيات العالم من بينهنّ كيندال جينير، بيلا حديد وتايلور هيل، إضافة إلى العديد من الشخصيات المؤثرات في عالم أزياء الشوارع والمدوّنين المختصّين بالموضة عبر العالم.

كارل لاغرفيد
فرع طريق الملك عبد العزيز، الشاطئ
جدّة 23612
المملكة العربية السعودية