newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اتجاهات

كارولينا كوركوفا باستايل كاجوال جذاب

تألقت عارضة الأزياء العالمية التشيكية كارولينا كوركوفا باستايل كاجوال جذاب ،خلال قيامها بجولة شوبنج وقد استطاعت كاميرات المصورين أن تلاحقها قبل دخولها لاحد المحال التجارية لتسجل طلتها الأنيقة والمميزة ،حيث ترتدى بنطلون جينز، ووتى شيرت فاتح مقلم بخطوط عرضية رفيعه، وفوقه جاكيت قصير من الجلد ،وتحمل حقيبة يد رائعة،علاوة على بوت من الجلد الأسود اللامع ،ولم تستطع عارضة الأزياء أن تخفى ابتسامتها وجمالها الرائع رغم ارندائها لنظارة السوداء

وكانت عارضة الأزياء العالمية قد صرحت بأنها لا تحب أن يُطلق عليها تسمية “عارضة الأزياء السوبر” لأن هذه التسمية فارغة المحتوى، ولذلك تُفضّل أن يتم الحديث عنها بأنها لطيفة وكادحة وتعمل بشكل صلب.

وذكرت أن سر نجاجها يعود إلى أنها تعلّمت الانضباط والصبر والعزم خلال عملها الأمر الذي جعلها تقف على أرض صلبة.

كارولينا التي تبلغ من العمر 32 عامًا وتم في عام 2008 اختيارها كأجمل امرأة في العالم، أعربت عن افتخارها بالمكانة التي وصلت إليها حتى الآن، وتنفي أن يكون ذلك قد تم لأنها سعيدة الحظ.

وأشارت إلى أنها كانت تمارس الرياضة على الدوام، ولم تكن من النوع الذي يجلس على الكنبة، وينتظر وإنما كانت تصنع الفرص، وتحاول أن تتقن دائمًا العمل الذي تقوم به، وذكرت أنها كانت منذ أيام طفولتها في المدرسة تكتب الملاحظات على الورق ثم تقوم في البيت بالكتابة على الدفتر كي يظل جميلاً.

وأشارت إلى أنها حققت الشهرة وأثبتت وجودها بنفسها، ومن دون شبكات التواصل الاجتماعي ومن دون أي وساطة من قبل أحد، كما أنها ليست من عائلة غنية، ولم تكن تضرب مواعيد غرامية مع الأثرياء.

واعترفت بأنها تستغرب استمرار الاهتمام بها في زمن عصر السرعة والتغيير، وقالت إنها لا تسمح لنفسها بالتنافس مع العارضات اليافعات وأنه حين يكون الإنسان أكبر في العمر، فإنه يكون واثقًا من النفس وسعيدًا أكثر مع ذاته.

واعتبرت أن سر نجاجها يعود إلى أنها تعلّمت الانضباط والصبر والعزم خلال عملها الأمر الذي جعلها تقف على أرض صلبة.

07 karolina-kurkova-casual-style-out-in-nyc-4-15-2016-3 karolina-kurkova-casual-style-out-in-nyc-4-15-2016-4