newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















العناية بالبشرة

كريم جديد بتركيبة تشدّ البشرة

عام 1998، طرحت La Prairie كريم Skin Caviar Luxe Cream، مقدّمة بذلك ابتكاراً ثورياً وهاماً في مجال الأبحاث المتمحورة حول استخدام الكافيار للعناية بالبشرة.

لقد شكّل كريماً رائداً في فئة المستحضرات الفاخرة للعناية بالبشرة، وبالأخصّ نظراً إلى احتوائه على مكوّن نادر، ونفيس هو الكافيار.

وباعتباره أحد أكثر الكريمات باهظة الثمن في الأسواق، بيع ما أنُتج من كريم Skin Caviar Luxe Cream بالكامل في غضون أشهر معدودة بعد إطلاقه، بما أنّ هذه التركيبة التي تشدّ البشرة وتعزّز تماسكها، شهدت طلباً كبيراً من قبل متاجر البيع والعملاء حول العالم.

ومذاك الحين، وُصف كريم Skin Caviar Luxe Cream بأنّه قمّة الترف، الفعاليّة والابتكار في عالم العناية بالبشرة، وما زال من بين مستحضرات الماركة الأكثر مبيعاً عاماً بعد عام.

واليوم، استندت La Prairie إلى احتياجات السيدات ومطالبهنّ في ما خصّ قوامات المستحضرات، بغية ابتكار مستحضرها الجديد والرائع الذي أضافته إلى مجموعة Skin Caviar Collection وهو كريم Skin Caviar Luxe Cream • Sheer. فقدرة Luxe الكبيرة على شدّ البشرة تأتي في شكلين – كريمي وخفيف – متساويين من حيث الفعالية، إنّما مختلفان من حيث القوام. فقد عُزّزت تركيبة Luxe Cream الثورية بمركّب مغذّ ومعزز للتماسك، يحفّز إنتاج الكولاجين، ويمنع فقدان المزيد منه.

لمَ قرّرت La Prairie أنّ الآن هو الوقت المناسب لتقديم هذا القوام الجديد من مستحضرها الأكثر مبيعاً؟ تعلّق مارغاريت إيدلمان من مجموعة تطوير المستحضرات في La Prairie على هذا الموضوع قائلةً: “تقديم التركيبة الخفيفة Sheer هو بمثابة تعبير عن صورتنا العالمية كماركة، فمنتجاتنا تُباع حول العالم وهذا يمثّل تفانينا تجاه قيم عميلاتنا وتفضيلاتهن، مقدّمين لهنّ المستحضر الرمزي ذاته حيثما تواجدن، مع القدر عينه من الفعالية وبالقوام الذي يفضّلنه. فهذا يجعلهنّ يتنّعمن بتعدّدية الخيارات.”

يمتاز كريم Skin Caviar Luxe Cream • Sheer بقوام فاخر إنّما خفيف في آن معاً، ينساب على البشرة بكلّ رقّة. وكونه معزّزاً بتركيز فعّال من خلاصة الكافيار النفيسة ومركّبنا الخلوي الحصري، يشدّ هذا الكريم البشرة ويزيد من تماسكها، كما يعيد تحديد معالم الوجه وتشكيلها.

لم يسبق لمجموعة Skin Caviar Collection أن أعطت نتائج بهذه الروعة والفعالية من حيث شدّ البشرة وتعزيز تماسكها. فقد لاحظت ذلك النساء بالإجماع، وبرهنه تحليل آلي متطوّر، كما أكّده تصنيف سريري من قبل خبراء. بعد أربعة أسابيع فقط، تصبح البشرة متجدّدة من ناحية المرونة، التماسك، واللون.

وكما تستمّر متعة استخدام تركيبتنا الجديدة والخفيفة جدّاً، كذلك الأمر بالنسبة إلى نتائج تحسّن البشرة التي لا مثيل لها: ففي غضون 8 أسابيع فقط، يزداد تماسك البشرة في منطقة الخدّ وخطّ الحنك.

أبصر النور مستحضر Skin Caviar جديد. غذّي بشرتك وناشدي حواسك مع كريم Skin Caviar Luxe Cream • Sheer.
طريقة الاستعمال:
* بعد تنظيف البشرة ووضع التونر، إدهنيه على الوجه، العنق، والصدر. تجنّبي ملامسته منطقة العين. استعملي Skin Caviar Liquid Lift، Skin Caviar Crystalline أو سيروم من اختيارك.
* استعمليه صباحاً ومساءً
المكوّنات الأساسية
خلاصة الكافيار
بما أنّها غنيّة بالأحماض الأمينية، الفيتامينات والمعادن، تعدّ خلاصة الكافيار مصدراً للمركّبات الطبيعية الضرورية لبنية وحيوية البشرة الصحية. وهي توفّر للبشرة تماسكاً، حماية، تغذية، وطاقة منقطعة النظير.
خلاصة الملت
تساعد على حماية الكولاجين عبر تثبيط أنزيم MMP-1 المدمّر للكولاجين، ما يؤدّي إلى تعزيز تماسك البشرة.

مركّب احتباس الرطوبة من خلاصة الطحلب الأحمر، حمض الهيالورونيك، حمض البوليغلوكورونيك وعديدات السكاريد من مصادر بحرية
يرطّب البشرة فوراً ويلطّفها، تاركاً إيّاها بملمس ندي ومفعم بالانتعاش.
خلاصة الطحلب البني
يساعد على تثبيط عمل التيروزيناز للحصول على بشرة أكثر تجانساً، إشراقاً، نعومة ونقاوة.

خلاصات القصعين، الأذريون، والأرنيكا
مكوّنات مستخلصة من نباتات، تؤمّن للبشرة فوائد مضادّة للتهيّج.
الفيتامين آي، سي وإي
توفّر حماية مضادّة للأكسدة.

مركّب La Prairie الخلوي الحصري
إنّه عبارة عن بصمة علمية تطبع مستحضرات La Prairie بعدما بقيت سرّية طيلة أربعة عقود. منذ البداية وحتّى يومنا هذا، يدخل هذا المركّب الحاصل على براءة اختراع في جوهر تركيبة كلّ مستحضر للعناية بالبشرة من الماركة. فهو يرتكز على الأبحاث الثورية المتعلّقة بالتقنيات البيولوجية لبث التجدّد والحيوية في الخلايا التي ينبثق منها الجمال. إنّه يستهدف الخلايا الأساسية وعناصر المصفوفة خارج الخلايا لبشرة بمظهر شبابي متجدّد.

La Prairie هي الشركة السويسريّة المشهورة عالميّاً في منح النساء جمالاً سرمديّاً، فمجموعاتها الثوريّة في مجال العناية بالبشرة والمكياج والعطور، معروفة بوضع المعايير العالية في قطاع مستحضرات التجميل الفاخرة.