newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















موضة

لانغلي فوكس تتعاون مع تومي في ابتكار حقيبة اليد الضخمة

تعاونت لانغلي فوكس، الشهيرة برسوماتها التوضيحية وأعمالها الفنية وتصميم الأزياء، لمرة واحدة مع تومي، العلامة التجارية الرائدة عالمياً لأكسسوارات السفر والأعمال وأسلوب الحياة الراقية، في مجموعة ربيع/صيف 2016. تستمد حقيبة اليد الضخمة (tote) والحصرية من تومي الطاقة والإلهام من رسومات فوكس الواقعية الخاصة بالقلم – وتقول الفنانة، “أردت أن تعطي المجموعة إحساساً بالابتعاد إلى وجهات بعيدة.” وتتابع، “يمكننا جميعاً التقاط صورة رائعة ومحاولة التلاعب بها من خلال تطبيق وجعلها تبدو مذهلة، لكن لا نستطيع جميعاً رسم شيء ما.” وتكمل، “التقيت ميكايل من خلال صديق مشترك وقال أنه يريد شيئاً “رائعاً”، شيئاً لم يشاهده زبون تومي من قبل أبداً… وفكرت… لما لا نبتكر ولايات تومي المتحدة؟”

أما ميكايل بيتري، مدير الابداع الفني في تومي فيقول، “صُممت “حقيبة لانغلي” خصيصاً إلى “جيل مستخدمي منتجات تومي القادم من الفتيات كثيرات التنقل والحركة اللواتي لا يبالغن في العناية بجمالهن، لكنهن أنيقات بشكل طموح في رحلاتهن اليومية.” ويتابع، “منذ بداية عملي هنا في تومي، كان الهدف وسيبقى مواصلة تطور جماليات العلامة التجارية من خلال ابداع منتجات رائعة ومبتكرة، وهذا تماماً ما هي عليه هذه الحقيبة.”

استوحيت الصورة الظاهرة على الحقيبة من روح بوهيمية محبّة للتجوال والسفر. استمدت لانغلي مصدر إلهامها من صور فوتوغرافية جمعتها من رحلات سفرها وأصدقائها على مدى سنوات عديدة. وحقيبة اليد الضخمة “شرق/غرب” (East/West) هي صورة تم تجديدها للعلامة التجارية وتضم مسكة علوية مزدوجة مع محفظة داخلية يمكن نزعها، ملحقة بها وتتميز بمفهوم من نوع – جواز السفر (فكرة فوكس). كذلك، يشكّل قسمٌ متدلٍّ من الجلد لحمل القلم وكتابة معلومات السفر إضافة ذكية  للتصميم، وهو أيضاً قابل للنزع. إضافة إلى إطلاق التعاون الجديد، أدرجت تومي اسم السيدة فوكس في حملتها الإعلانية للمواطن العالمي 2016. وسواء كانت ترسم في مطبخها في لوس أنجلوس أو خلال سيرها على أرصفة الشوارع في باريس، تُعتبر خير مثال لرحالة أيامنا العصرية المتعطشين أبداً لاستكشاف مدينة جديدة. تطلق لانغلي الحملة الإعلانية للمواطن العالمي في مايو مع عرض أول لشريط فيديو عن توقفها في الحي الصيني بمدينة نيويورك. وبدءاً من شقتها والخروج إلى الشوارع، تُظهر لنا لانغلي فن أن يكون الشخص تائها وسط الحشد خلال بحثه عن أحجار كريمة جاهزة لم تُكتشف بعد في هذا المحيط الصاخب والنابض بالحياة. ستشارك تومي في أوقات لانغلي الخاصة هذه على الإنستغرام (@TUMITravel) طوال أسبوع الإطلاق الرسمي، مقدمة إلى معجبيها نظرة سريعة على خلف كواليس المدينة مع هذه الفنانة الصاعدة وعالية الحيوية.