newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















العناية بالبشرة

“لورا ميرسييه” تطلق “تي مونت سيترن” الجديدة

طرحت “لورا ميرسييه” تشكيلة مستحضراتها الجديدة “تي مونت سيترن” Tea Menthe Citron المستوحاة من طقوس احتساء الشاي المغربي الفاخر والتي تصحب المرء في رحلة خيالية تأسر الحواس. وتجسد التشكيلة في مضمونها التوزان الأمثل بين الطابع المنعش للنعناع المقطـوف يـدوياً وأوراق الشـاي مع لمسة من رائحتي الهال وخشـب الأرز لإضفاء شعور فريد يغمــر كامل الجسم بالتجدد والحيوية.

وتستمد التشكيلة الجديدة إلهامها من زيارة رائعة قامت بها ميرسييه إلى تونس، حيث استأجرت منزل أحد الرسامين، وكانت عند المغيب تستمتع باحتساء الشاي المغربي اللذيذ على التراس المطل على حديقة جميلة لتغوص في جمال الطبيعة الآسرة من حولها.

الهرم العطري لتشكيلة “تي مونت سيترن”:
النفحات العليا: روائح النعناع البلدي، والليمون، والهال
النفحات الوسطى: روائح زهر البرتقال، والمتة، واللوز
النفحات السفلى الجافة: روائح أخشاب الأرز والصندل، وأقنعة البشرة، والسكر البني

Laura Mercier Tea Menthe Citron Eau de Toilette ­ AED 255
كريم تنظيف البشرة “تي مونت سيترن”
ينتج هذا الكريم الحليبي رغوة خفيفة تتغلغل في خلايا البشرة لتمنحها رطوبة منعشة. ويسهم ماء اللوز الطبيعي في عملية الترطيب، فيما يبعث الغليسرين على راحة البشرة وإعادة رونقها الطبيعي. طريقة الاستخدام: يتم تدليك الكريم بلطف على البشرة بحركة دائرية قبل غسلهـا بالماء الدافئ. ويلي ذلك استخدام الجل المرطب.

Laura Mercier Tea Menthe Citron Gel Body Moisture ­ AED 207

الجل المرطب للبشرة “تي مونت سيترن”

يساعد هذا المستحضر الغني على انتعاش كامل الجسم، فهو يجمع بين خصائص الجل والكريم ضمن تركيبة خفيفة تمنح البشرة الرطوبة المناسبة. كما يمزج المستحضر ماء اللوز الطبيعي مع الفيتامينات ليعملا معاً بشكل متناغم على ترطيب البشرة التي تغدو ناعمة كالحرير. طريقة الاستخدام: تدليك المستحضر على البشرة بعد تنظيفها.

ماء تواليت “تي مونت سيترن”
يتيح ماء التواليت هذا فرصة فريدة لخوض رحلة خيالية تلهم الحواس؛ وهو مستوحى من طقوس احتساء الشاي المغربي الفاخر، حيث يجسد التوزان الأمثل بين الطابع المنعش للنعناع المقطـوف يـدوياً وأوراق الشـاي مع لمسة من رائحتي الهال وخشـب الأرز لإضفاء شعور فريد يغمــر كامل الجسم بالتجدد والحيوية، طريقة الاستخدام: يمكن استخدامه لوحده أو مع مستحضرات “تي مونت سيترن” الأخرى.

Laura Mercier Tea Menthe Citron Crème Body Cleanse ­ AED 138