newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

لونشان تكشف عن حقيبة “Mademoiselle Longchamp”

استضافت الدار الفرنسية الشهيرة عالمياً للمنتجات الجلدية والأزياء الراقية نخبة من محبّي ومتتبعي الموضة والأزياء في البوتيك الخاص بها، حيث استمتعوا بتجربة حصرية لفن العيش بالأسلوب الفرنسي مع إطلاق حقيبة “Mademoiselle Longchamp” الجديدة بالكامل لموسم الخريف.

Mademoiselle Longchamp هي حقيبة الكتف اللينة (hobo) الجديدة والمتميزة برقيّها، الثقة التي تعطيها وفخرها بأصلها الفرنسي. وحقيبة Mademoiselle Longchamp هي أيضاً أنيقة ونابضة بالحياة، كما أنها الأكثر حزماً على الإطلاق لدى العلامة التجارية. في أبهى صورة للحرفية الجلدية، يزدان جلد العجل المذهل والجذاب بتخريم لتصميم رائع. يلبي هذا الخط الجريء متطلبات المرأة المتحررة، المتسامحة تماماً مع نفسها، والحرّة للقيام بما يحلو لها. كذلك، يتمتع هذا الموديل المذهل بتفاصيل مرهفة: قفل على شكل مشبك مميّز، قطع رائعة وختم بطلاء من الشمع كلمسة أخيرة – السمة الأصيلة للحرفية في لونشان. أما تشكيلة الألوان فتُرسي توجّهات هذا الموسم مع أسود أنيق، رمادي دقيق، أحمر نبيذي (cognac) وأصفر ميموزا مشرق.

بوحي من بطلات حقبة السبعينات، تثير حقيبة الكتف اللينة (hobo) هذه صوراً لجاين بيركين وفرونسواز هاردي، والاثنتان هما على حد سواء سيدتان مدافعتان بشراسة عن تحررهما ورمزان لزمنهما. واليوم، تُعتبر الحقيبة التي تُحمل عبر الجسم الأكسسوار المفضّل للباريسية النابضة بالحياة التي تتلاعب بجدول أعمالها المزدحم بالمواعيد. مع انتهاء يومها الحافل، تدلّي الحقيبة بشكل ساحر من كتفها لتنتقل بسلاسة ورقي من النهار إلى الليل. Mademoiselle Longchamp هي تعبير نسوي، وابتكار ممتع تم تصميمه لجعل حياة المرأة أكثر سهولة. بعد تخلّصهن من القيود، تتمتع السيّدات بكامل الحرية لحب الحياة.

يمتاز خط حقائب Mademoiselle Longchamp بتصميم انسيابي ومنظّم، غير رسمي وجذّاب، وهو مبتكر خصيصاً للسيدات الحريصات على كسر التقاليد. للسيدات اللواتي لا شيء مستحيل لديهن. في إعداد لشقة باريسية وعلى أنغام موسيقى فرنسية، اختلط المدعوون مع بعضهم كما توفرت لهم فرصة رسمهم بيد الفنانة سارة جابانوالا. كذلك حازت فائزة محظوظة على حقيبة Mademoiselle Longchamp.

شكّل هذا الحدث مرآة حقيقية لتقاليد لونشان في التميّز مع ما أظهرته كل قطعة في المجموعة من الحرفية الماهرة والمعرفة المميزة الفرنسيتين. تأسست هذه الدار في باريس سنة 1948 على يد جان كاسيغران، وما تزال لغاية اليوم تملكها وتديرها عائلة كاسيغران. تتمتع حقائب اليد والحقائب والأكسسوارات من “لونشان” بشهرة عالمية بفضل الحرفية والجودة العاليتين في صناعتها التي الآن تمتد لتشتمل على مجموعات من الأحذية والأزياء الجاهزة. و”لونشان” هي أيضاً علامة تجارية عالمية حافظت على زخمها وطاقتها عبر الأجيال، كما تجسد التألق الفرنسي والابتكار الحديث والمُلهم، إضافة إلى المشاركة في حياة السيدات والرجال عبر العالم الذين يحبون الاستمتاع بلمسة من الفخامة في كل يوم. ومع الحملات الإعلانية المبتكرة الممتعة والتعاون الرائع مع فنانين، يبرز الطابع العصري وأحياناً المرِح “للونشان” التي تملك أكثر من 300 متجر حصري عبر العالم.