newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

ليفيل شوس تستضيف بيدرو غارسيا

وتماشيا مع روح أسرة ديسكو، تستضيف ليفيل شوس منبثقة حصرية لعلامة الأحذية الفاخرة الإسبانية بيدرو غارسيا.

ينبثق الرسوم المتحركة المنبثقة طبيعة ملتهبة وبريق عصر الديسكو جنبا إلى جنب مع الأساليب الحصرية التي تم إنشاؤها تماما لعطلات الأعياد في المنطقة.

يقدم بيدرو غارسيا مجموعة من الأنماط المحكمة بإحكام، ويجسد زيجيستي العصور مع زخارف مادية متخلفة تم تصميمها ضد الصور الظلية الحديثة الخالدة.

من خلال الإلهام من شعار الأكثر شهرة من الديسكو – الكرة المرآة – تقدم العلامة التجارية مجموعة من الصنادل اللامعة والشرائح التي شيدت من الذهب أو البلاتين تعكس البلاط معكوسة، مع أنماط معينة تظهر طبقة إضافية من تألق مع إضافة بلورات سواروفسكي التألق .

ومثل الكرة الديسكو، عندما مستبعد ضوء قبالة هذه التشكيلات، والنتيجة هي خطى مضيئة المبهرة.

ومن جانب أكثر حسية، تم تصميم شبشب من النعال المسطحة المستوحاة من قماش من الساتان الحريري المرصع، ويتميز بقوس متضخم متعرج محاط بحجر سواروفسكي معقد.

العلامة التجارية توقيع الحافة الخام الساتان يجعل مظهر آخر في مكتنزة كعب، والبولي أوبي تذكرنا الصنادل منصة ومزدوجة، في حين جمع باذخ الحرير يرفع جهد الشرائح سبا عارضة.

لتغليف مزاج الحملة مندفعا بيدرو غارسيا عملت مع الحائز على جائزة شركة الهندسة المعمارية لوبيز-ريفيرا الحائز على جائزة لإنشاء وحدات عرض هندسية مخصصة مجهزة في اللمعان البلاط معكوسة لامعة لتقديم الأساليب.

زيارة بيردو غارسيا المنبثقة من 14 ديسمبر إلى 30 في مستوى الأحذية، دبي مول أو تسوق مجموعة على الانترنت في www.levelshoes.com