newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















عطور

مارغو روبي الوجه الإعلاني لعطور CALVIN KLEIN

أعلنت شركة CALVIN KLEIN اليوم أن الممثلة مارغو روبي ستظهر في الحملة الإعلانية العالمية المطبوعة والتلفزيونية لأحدث العطور النسائية للعلامة التجارية، deep euphoria من CALVIN KLEIN، الذي سيتم إطلاقه بالشرق الأوسط في نوفمبر 2016.

جذبت السيدة روبي أنظار العالم إليها لأول مرة عندما لعبت دور البطولة في فيلم مارتن سكورسيزي الذي رُشّح إلى جوائز أوسكار والفائز بجائزة الغولدن غلوب، “ذئب وول ستريت” (The Wolf of Wall Street).

واصلت الممثلة التألق في أدوار بارزة وبطولة عدد من الأفلام من بينها “فوكوس” (Focus) مع ويل سميث، “ذا بيغ شورت” (Big Short) مع كريستيان بايل، رايان غوسلينغ وبراد بيت، و”ويسكي تانغو فوكستروت” (Whiskey Tango Foxtrot) مع تينا فاي.

هذا الصيف، وستلعب السيدة روبي شخصية جاين بورتر كبطلة “أسطورة طرزان” (The Legend of Tarzan) في مواجهة ألكساندر سكارسغارد، وشخصية هارلي كوين الشريرة في فيلم “الفرقة الانتحارية” (Suicide Squad) إلى جانب ويل سميث وجاريد ليتو.

ويقول فينسينت بران Vincent Brun، نائب رئيس أول للتسويق العالمي، عطور كالفن كلاين، شركة كوتي، “أوفوريا كالفن كلاين (euphoria Calvin Klein) هو امتياز رئيسي ضمن دار كالفن كلاين، أما إضافة “ديب أوفوريا” (deep euphoria) إلى محفظتنا المتنوعة والشاملة فستعزز التطور والابتكار لمواصلة السير بأعمال عطور كالفن كلاين”. ويتابع، “تجسد السيدة روبي الأنوثة العصرية لسيدة “ديب أوفوريا” المتمتعة بسلطة عالية، ونعتقد أن صداه سيتردد مع النساء عبر العالم.”

أما ميليسا غولدي MelisaGoldie، كبيرة مسؤولي التسويق في شركة كالفن كلاين فتقول: “نحن مسرورون جداً للعمل مع السيدة روبي على هذه الإضافة المثيرة إلى محفظة عطور كالفن كلاين.” وتتابع، “جمالها وموهبتها هما تعبير عن التراث المذهل للسيدات اللواتي ظهرن في حملات كالفن كلاين الإعلانية على مدى السنين.”

كذلك، حضرت روبي إلى حفل معهد الأزياء لمتحف المتروبوليتان للفنون 2016 في مدينة نيويورك ليلة الاثنين، وهي ترتدي من أزياء مجموعة كالفن كلاين.

وتنضم روبي إلى مجموعة شهيرة من عارضات أزياء وممثلات كالفن كلاين اللواتي كنّ نجمات الحملات الإعلانية الأسطورية والمميزة للعلامة التجارية، من بينهن كايت موس، سكارليت جوهانسون، كريستي تورلينغتون بورنز، نتاليا فوديانوفا، روني مارا، ديان كروغر ودوتزين كرويس. أثارت حملات كالفن كلاين الإعلانية جدلاً واسعاً، كما دفعت بسِيَر مهنية وأسرت مخيّلة الجمهور على مدى أربعة عقود.